بالفيديو- آيس كيوب يطلق أغنية "اقبضوا على الرئيس"

بالفيديو- آيس كيوب يطلق أغنية "اقبضوا على الرئيس"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 20:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 20:53
آيس كيوب آيس كيوب
في طريقة غريبة من نوعها لحث المواطنين الأمريكيين على المشاركة في التصويت، أطلق الممثل ومغني "الراب" آيس كيوب أغنية جديدة بعنوان Arrest the President.

ونشر آيس كيوب مقطع قصير من الغنية عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter لتشويق الجمهور لها، وذلك لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات التجديد النصفي.

وتقول كلمات الأغنية: "اقبضوا على الرئيس لديكم الأدلة، إنه عميل مخابرات روسي".

وعلق آيس كيوب على الفيديو المختصر من الأغنية: "الأغلال جاهزة، اخرجوا وشاركوا في التصويت. أغنية Arrest the President ستصدر الجمعة المقبل".




ليست هذه المرة الأولى التي يعارض فيها آيس كيوب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فخلال حملته الانتخابية عام 2016 كتب آيس كيوب تغريدة على موقع Twitter قال فيها: "لن أشارك أبدا في الترويج لشخص لعين مثل ترامب".

اقرأ أيضا

ردود فعل Twitter على ملابس ميلانيا ترامب في مصر.. مايكل جاكسون الجديد

لانا ديل راي وكريس إفانس وغيرهم يهاجموا كانيي ويست لتأييده لترامب.. "لا شيء مغضب أكثر من الجدال مع جاهل"

comments powered by Disqus

وائل عادل

11/6/2018 8:53:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"