منى عراقي تحذف فيديو أول ظهور لها بعد أزمة اتهامها بخطف أطفال

منى عراقي تحذف فيديو أول ظهور لها بعد أزمة اتهامها بخطف أطفال

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 15:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 15:55
منى عراقي منى عراقي
بعدما طمأنت جمهورها عليها في فيديو بث مباشر نشرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook، حذفت مقدمة البرامج منى عراقي الفيديو من صفحتها.

إذا بحثت عن الفيديو في صفحتها لن تجده، بعدما قامت فجأة بحذفه دون توضيح أي أسباب.

كانت منى عراقي تحدثت في الفيديو عن الوقت الصعب الذي قضته في الحبس، وقالت إنها في يوم من الأيام ستحكي عن الـ 12 ساعة التي قضتها في قسم الأزبكية وما مرت به.

كما عبرت عن خوفها وقلقها مما حدث ومن فكرة استكمال برنامجها والظهور مجددا على الشاشات.

تعود واقعة اتهام منى عراقي بخطف أطفال، إلى مساء الأحد عندما ذهبت مقدمة البرامج إلى قسم شرطة الأزبكية وتقدمت ببلاغ عن إحدي السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، لتنكر الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية، وقالت إن مقدمة البرامج و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها(التفاصيل).

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل مقدمة البرامج مني عراقي و4 آخرين من طاقم عملها بضمان محل إقامتهم، بعد اتهامهم ببيع الأطفال، فيما حبست المتهمة الرئيسية وتدعى صفية، 4 أيام على ذمة التحقيق لتسهيلها عملية خطف الأطفال وبيعهم، واستعجلت النيابة تحريات المباحث.

اقرأ أيضا:

تعرف على تحقيقات النيابة في واقعة إتهام منى عراقي بخطف أطفال.. مشاجرة تكشف الملابسات

بالفيديو- منى عراقي تبكي بعد إخلاء سبيلها: سأكشف ما حدث معي في 12 ساعة بالحجز

كلمات متعلقة منى عراقي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/6/2018 3:55:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"