بالفيديو- حكاية غريبة لأمير كرارة مع العفاريت

بالفيديو- حكاية غريبة لأمير كرارة مع العفاريت

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 12:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 12:35
أمير كرارة أمير كرارة
لدى الممثل أمير كرارة قصة عاشها تصلح لأن تتحول إلى فيلم رعب وإثارة.

حل كرارة ضيفا على برنامج "تخاريف" من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض مساء يوم الإثنين عبر قناة MBC، وخلال الحلقة حكى عن قصته مع العفاريت.

قال كرارة إنه لم ير عفاريت أمام عينيه، لكن ما حدث معه لا يوجد له تفسيرا إلا أنه بفعل العفاريت.

حكى عن شارع قريب من منزل أسرته كان هو وجيرانه يطلقون عليه في طفولتهم "شارع الاشباح" وكانوا يخافون من السير فيه، لأن به باب لمشرحة في مستشفى.

أكمل قصته، أنه قبل 16 عاما قرر الذهاب إلى هذا الشارع ليسير فيه ويضحك على مخاوف الطفولة، وخلال سيره في هذا الشارع شعر أن هناك شخص يراقبه، وظل يستدير ليرى هذا الشخص لكنه يجد الشارع فارغا.

إلى أن توقف ليراقب الوضع وفجأة وجد مطرقة تخبطه على رأسه، بسرعة قام وذهب في اتجاه المستشفى وتلقى الإسعافات.

وبعد أيام ذهب برفقة شقيقه الأكبر ليعاينا مكان الحادث في محاولة للبحث عن الفاعل، وعندما وصل إلى المكان الذي ضرب فيه فوجئ أن باب المستشفى الذي دخل منه مغلق منذ فترة طويلة ولا يدخل منه أي شخص، وقتها خاف كثيرا ومن يومها لا يذهب إلى هذا الشارع سواء بمفرده أو برفقة أي شخص.



يذكر أن أمير كرارة يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "كازابلانكا" الذي يجمعه بغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، بالإضافة إلى الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير باسم السلطان سليمان" وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أمير كرارة يحكي موقفا طريفا جمعه بسليمان عيد في لقائهما لأول مرة

بالفيديو- أمير كرارة يغني ويرقص بالعصا في "تخاريف" وفاء الكيلاني

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/6/2018 12:35:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"