شاهد- رقصة غادة عبد الرازق على أنغام الموسيقى المغربية

شاهد- رقصة غادة عبد الرازق على أنغام الموسيقى المغربية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 10:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 10:15
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
كشفت الممثلة غادة عبد الرازق عن تواجدها في مدينة مراكش المغربية، وشاركت جمهورها بفيديوهات لها من هناك.

تشارك غادة جمهورها بيومياتها سواء في مصر أو أي دولة تسافر لها، وهذه المرة نشرت عبر حسابها على Instagram فيديوهات لها من المغرب وهي تستمتع بالأجواء هناك.

View this post on Instagram

😋😋😋😋😋🙈🙈❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



ظهرت غادة في فيديو وهي ترقص على أنغام الموسيقى التراثية المغربية، وبدى عليها الاستمتاع بالاستقبال الكبير لها، وعقبت على الفيديو لتصف المغرب ببلدها الثاني معبرة عن سعادتها الكبيرة بتواجدها هناك.



يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان 2018 وشاركها في بطولته فراس سعيد وروجينا وأحمد سعيد عبد الغنى وحنان مطاوع، وكان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وسينمائيا شاركت غادة عبد الرازق في فيلمي "حرب كرموز" مع أمير كرارة ومحمود حميدة وإخراج بيتر ميمي، و"كارما" مع عمرو سعد وزينة وإخراج خالد يوسف، وعرضا خلال عيد الفطر 2018.

اقرأ أيضا:

"لوك" غادة عبد الرازق الجديد يثير الجدل بين جمهورها


مؤلف مسلسل "ضد مجهول": غادة عبد الرازق تعرضت للإغماء أثناء تصوير مشهد غسل ابنتها "ريم"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/6/2018 10:15:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"