خاص- نضال الشافعي يخرج من "زنزانة" الغردقة الجمعة.. وفشل مفاوضات الاستعانة بممثل أجنبي

خاص- نضال الشافعي يخرج من "زنزانة" الغردقة الجمعة.. وفشل مفاوضات الاستعانة بممثل أجنبي

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 3:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 3:24
أبطال فيلم "زنزانة7" أبطال فيلم "زنزانة7"
ينتهي الفنان نضال الشافعي يوم الجمعة المقبل من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "زنزانة 7" في الغردقة، والتي تجمعه بعدد كبير من فريق العمل وهم أحمد زاهر، وعبير صبري، ومايا نصري، ومنة فضالي، وأحمد التهامي، وإيمي إسلام، ومصطفى هريدي، وأيمن كشك، بالإضافة للمؤلف حسام موسى والمخرج إبرام نشأت.

وقد غيرت الجهة المنتجة خريطة تصوير العمل حيث كان من المقرر أن يكون التصوير بين الغردقة وشرم الشيخ خلال أسبوع، ولكنها أكتفت بالغردقة حتى الآن، على أن يعود الأبطال بعد ذلك للقاهرة لعدة أيام، ومن الممكن أن يتطلب التصوير بعد ذلك السفر إلى شرم الشيخ، ولكن لم يتحدد ذلك بشكل نهائي.

من ناحية أخرى اعتذر الفنان العالمي ستيفن سيجال عن عدم المشاركة في الفيلم لطلبه بعض الشروط ومنها أن يكون بطلا، وليس ضيف شرف كما رفض أن يتم ضربه في مشاهد الفيلم، وهو ما رفضته الجهة المنتجة واعتبرته لا يتناسب معها.

وعلم FilFan.com أن الجهة المنتجة كانت تتفاوض مع بطل الملاكمة سام شيلد بدلا من سيجال ولكن يبدو أنهم لم يصلوا لاتفاق أيضا، مما سيضطرهم للاستغناء عن الاستعانة بممثل أجنبي واستبداله بممثل مصري .

ويجسد الفنان نضال الشافعي شخصية "منصور العايق" وهو شخص كثير المشاكل بمشاركة صديقه أحمد زاهر حيث يشكلا عصابة إجرامية‏، قبل أن يخرجا من السجن ويمارسا عمليات إجرامية في إطار أكشن كوميدي تشويقي به غموض في بعض الأحداث، ليتم تفسيرها بعد ذلك ضمن أحداث الفيلم، وقد حددت الجهة المنتجة طرحه في دور العرض السينمائي في موسم منتصف العام المقبل.

ويشار أن اسم الفيلم تغير عدة مرات ففي البداية كان من المفترض أن يكون اسمه "الأسطورة" ولكن قرر المؤلف حسام موسى تغيير اسمه حتى لا يكون هناك تشابها بين أحداثه وأحداث مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان والذي عرض قبل عامين، ليتم تغييره لـ"المحترف" ثم في النهاية لـ"زنزانة7".

الفيلم يشارك في بطولته مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، مدحت تيخا، أحمد التهامي، محمد رضا، أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، منى منير، تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/6/2018 3:24:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"