عزيز الشافعي عن ضربة جزاء الزمالك المثيرة للجدل: نصائحكم ستفيدني لأستطيع النوم

عزيز الشافعي عن ضربة جزاء الزمالك المثيرة للجدل: نصائحكم ستفيدني لأستطيع النوم

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 22:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 22:6
عزيز الشافعي عزيز الشافعي
علق المغني عزيز الشافعي بطريقة خفيفة الظل على تشكيك البعض في ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق الزمالك لكرة القدم في مباراته اليوم أمام حرس الحدود ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

أكد عزيز الشافعي أنه كان في المدرجات وقتها ومن الصعب أن يتأكد من مدى صحة ضربة الجزاء، إلا أن ذلك لم يمنعه من التعليق على الأمر بطريقة ساخرة.

وقال عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "بالنسبة إلى جميع الأصدقاء الذين يسألونني هل سأستطيع النوم الليلة بعد ضربة الجزاء؟ كنت في الإستاد فلا أستطيع تحديد مدى صحتها من عدمه".

وتابع: "لو ليست صحيحة، سأكون مهموما جدا جدا ولن تكتمل فرحتي بالفوز، هذا كلام حقيقي".

واستكمل: "لكن أكيد نصائحكم ستفيدني في موقف مثل هذا لكي أستطيع النوم، هذا المزاح"، وذلك في تلميح منه إلى خبرة جمهور الأهلي التعامل مع مثل هذه المواقف، على حسب وصفه.




اقرأ أيضا

صورة- أحمد رزق يحتفل بالفوز على الترجي مع جمهور الأهلي في المدرجات

كلمات متعلقة عزيز الشافعي
comments powered by Disqus

وائل عادل

11/5/2018 10:06:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"