هكذا رد محمد إمام عن بطلة فيلمه الجديد "لص بغداد"

هكذا رد محمد إمام عن بطلة فيلمه الجديد "لص بغداد"

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 17:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 22:56
محمد إمام ومن بطلة فيلمه الجديد "لص بغداد" محمد إمام ومن بطلة فيلمه الجديد "لص بغداد"
تجربة سينمائية جديدة يخوضها محمد إمام بفيلمه "لص بغداد" إخراج أحمد خالد موسى.

الكثير من الأقاويل انتشرت حول الممثلة التي تشاركه بطوله فيلمه الجديد، إذ لم يعلن فريق العمل حتى الآن عن اسمها، ويبدو أن ذلك ما دعا أحد المعجبين بمحمد إمام إلى سؤاله عن اسم البطلة التي تشاركه الفيلم.

إمام حرص على الرد على السؤال كاشفا عن أنهما ممثلتان وليست واحدة، لكنه لم يذكر اسميهما.




وكان المخرج أحمد خالد موسى قال أنه يواصل تحضيرات فيلمه الجديد "لص بغداد" والذي حدد له موعدا نهائيا لتصويره منتصف نوفمبر الجاري، موضحا أن سبب تأجيل تصويره طوال الفترة الماضية يرجع إلى تحديد أماكن التصوير الداخلية والخارجية التي تتطلب تجهيزات كثيرة، خاصة أن الفيلم به مشاهد صعبة وتحتاج وقتا طويلا لتصويرها وتقنية عالية، لأن قصته جديدة ومختلفة.

وأوضح أحمد خالد لـFilFan.com أنه تم اختيار فتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" لمشاركة محمد عادل إمام في بطولة العمل، وبالفعل وقّعوا العقد.

اقرأ أيضا

8 أفلام مصرية بدور السينما حاليا.. 50% للكوميديا وهذه الأعمال مستمرة منذ عيد الأضحى


شاهد صورة جديدة لأحمد الفيشاوي مع زوجته.. هكذا وصفها

comments powered by Disqus

شريف جمال

11/5/2018 10:56:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"