نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع جديدة والاجمالي 19 مليون جنيه

نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع جديدة والاجمالي 19 مليون جنيه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 15:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 15:4
هاني شاكر هاني شاكر
اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر ربط وديعة بنكية جديدة لتصبح الأكبر في تاريخ النقابة منذ إنشاءها.

وجاء القرار في اجتماع مجلس النقابة الذي انتهى في ساعة متأخرة من مساء الأحد تقرر ربط وديعة بنكية جديدة بقيمة 2 مليون جنيه ليصبح إجمالي ودائع النقابة 19 مليون جنيه مصري، وهو أكبر رقم في تاريخ النقابة منذ إنشاءها.

وتم من خلال الاجتماع مناقش جميع الميزانيات السابقة التي لم تناقش منذ عام 2008 وحتى عام 2017 وجميع البنود الواردة في الميزانية الحالية.

وأكد نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، على أن مجلس النقابة الحالي يبذل أقصى ما في وسعهم لتحقيق صالح الأعضاء وحل كافة مشكلاتهم، كما توجه بالشكر لكافة أعضاء المجلس والجمعية العمومية علي جهودهم، مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد تطورا في العمل النقابي بما يصب في صالح الأعضاء، مشيرا إلى أنه يثق في مجلسه الموقر لأنهم قادرون معا علي تحقيق المزيد من التقدم.

كما نجح مجلس إدارة النقابة في الفترة الأخيرة في زيادة معاش الأعضاء للمرة الثالثة في عامين، ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريا بدلا من ٤٥٠ جنيه.

كما نجح مجلس النقابة في تحقيق إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه، ورفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلي 3 مليون و 800 ألف خلال العام، والمعاشات إلى 12 مليون و900 ألف جنيه.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هل سيتم إيقاف محمد رمضان عن الغناء؟ هاني شاكر يوضح


بالفيديو- هكذا عقب هاني شاكر على أزمة شعبان عبد الرحيم في تونس



comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/5/2018 3:04:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"