أحمد السبكي يتعاقد مع خالد يوسف لإخراج فيلم "السر ٢١"

أحمد السبكي يتعاقد مع خالد يوسف لإخراج فيلم "السر ٢١"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 0:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 19:29
خالد يوسف وأحمد السبكي خالد يوسف وأحمد السبكي
تعاقد المنتج أحمد السبكي مع المخرج خالد يوسف على عمل سينمائي جديد بعنوان "السر ٢١"، تأليف ناصر عبد الرحمن وذلك داخل مقر الشركة بالدقي.

ومن المقرر أن يعقد المنتج أحمد السبكي مع المخرج خالد يوسف جلسات عمل لترشيح جميع أبطال العمل وتحديد أماكن التصوير.

وسيضم العمل عددا كبيرا من نجوم الفن بالوطن العربي وتم رصد ميزانية كبيرة له من أجل أن يكون من الأعمال الإنتاجية الضخمة خلال الفترة المقبلة.

كان المنتج أحمد السبكي احتفل منذ أيام بحصول القناة الخاصة بشركة السبكي للإنتاج السينمائي بموقع الفيديوهات YouTube، على الدرع الذهبي وذلك بعد أن تجاوزت المليون مشترك.

وجاء الإعلان عن الجائزة متأخرا وذلك لانشغال الشركة بتصوير العديد من الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية حيث وصل عدد المشتركين بها حتى الآن إلى ثلاثة ملايين مشترك.

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي يعرض له حاليا بدور السينما فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، الذي حقق إيرادات تجاوزت 22 مليون جنيه.

تدور أحداث الفيلم حول الممثل البديل "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته "عفاف" مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

اقرأ أيضا

أحمد السبكي يحتفل بحصوله على الدرع الذهبي من YouTube


خاص- طارق لطفي يكشف الموعد النهائي لطرح فيلم "122"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/5/2018 7:29:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"