أمير كرارة يفضل مشاركة نجوم تركيا.. هذا ما قاله عن تجربته الأولى

أمير كرارة يفضل مشاركة نجوم تركيا.. هذا ما قاله عن تجربته الأولى

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 16:31 | آخر تحديث: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 16:31
أمير كرارة أمير كرارة
تعاقد المنتج وليد منصور مع الممثل التركي هاليت أرجنتش الذي اشتهر عربيا بشخصية "السلطان سليمان" من المسلسل التركي "حريم السلطان" للمشاركة في فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها كرارة مع ممثل تركي شهير عربيا، إذ سبق وفعل نفس الأمر عام 2013.

من خلال مسلسله "تحت الأرض" الذي عرض في رمضان 2013 ، تعاون فيه مع الممثلة التركية سونجول أودان التي اتشهرت عربيا باسم "نور".

عبرت سونجول وقتها عن سعادتها للمشاركة في عمل مصري.



فيما قال أمير كرارة من قبل في لقاء تليفزيوني إن سونجول أودان كانت ضيفة شرف في المسلسل وقدمت 30 مشهدا، وأكد أنها كانت إضافة مهمة للمسلسل ولها جمهور كبير منذ مسلسلها "نور" والجمهور أحب مشاهدتها وسماع صوتها وهي تتحدث التركية دون دوبلاج.



وما بين مشاركة سونجول أودان وهاليت أرجنتش في أعمال مصرية هناك أمر مشترك، إذ خلال تصوير مسلسل "تحت الأرض" صورت سونجول أودان مشاهدها بين لبنان ومصر، ونفس الأمر في فيلم "كازابلانكا" الذي يتم تصويره في مصر ودول أجنبية وقد يصور هاليت أرجنتش مشاهد بين مصر ودولة أخرى.

اقرأ أيضا:

رسمياً- التركي هاليت أرجنش يشارك أمير كرارة فيلم "كازابلانكا"

أول تعليق لأمير كرارة بعد انضمام التركي هاليت أرجنش لفيلم "كازابلانكا"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/4/2018 4:31:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"