خاص- محمد حماقي ينتهي من إعداد البومه الجديد.. هذا موعد طرحه

خاص- محمد حماقي ينتهي من إعداد البومه الجديد.. هذا موعد طرحه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 14:51 | آخر تحديث: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 14:51
محمد حماقي محمد حماقي
بعد فترة من التحضيرات، انتهى الفنان المصري محمد حماقي من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

وعلم FilFan.com أن حماقي يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، ومن المقرر طرحه قريبا في الأسواق وتحديدا في نهاية العام الجاري.

وأكد مصادر مقربة من حماقي أن الألبوم من المقرر أن يتم طرحه مع احتفالات رأس السنة الميلادية، وأن المطرب سيسافر خلال أيام إلى إحدى الدول الأوروبية لتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وبعد عودته ليتم الكشف عن الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم والإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة به.

حماقي يتعاون في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود وشادي حسن.

فيما يتعاون حماقي مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ومن ناحية أخرى، كشف حماقي لجمهوره أغنية جديدة سيتم طرحها في ألبومه المقبل بعد أن قدمها لأول مرة في إحدى المناسبات الخاصة، وتم تصوير الأغنية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



الأغنية الجديدة تحمل اسم "قالو عنك"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان الفنان مدين ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، ومن المقرر طرحها ضمن ألبوم حماقي الجديد.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"أنت حبيبي"، "اللي اختاره قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".



اقرأ أيضا

هل يتواجه عمرو دياب ومحمد حماقي لأول مرة في 2018؟

comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/4/2018 2:51:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"