هل يتم إعادة "حب للإيجار" التركي بنسخة سورية؟

هل يتم إعادة "حب للإيجار" التركي بنسخة سورية؟

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 14:33 | آخر تحديث: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 14:33
أبطال المسلسل التركي حب للإيجار أبطال المسلسل التركي حب للإيجار
تم الإعلان منذ أيام عن بدء تصوير خماسية جديدة من المسلسل السوري "عن الهوى والجوى"، وأحد أجزاء هذا المسلسل حلقات تحمل اسم "حب للإيجار" أي نفس اسم المسلسل التركي الشهير.

وأعتقد البعض أن المسلسل التركي سيتم تحويله إلى نسخة عربية، لكن ما حقيقة ذلك؟

"حب للإيجار" هو مسلسل تركي نال متابعة كبيرة من قِبل الجمهور العربي، إنتاج عام 2015 ويروي قصة فتاة تتفق مع أحد الأشخاص من أجل الإيقاع برجل أعمال في حبها مقابل مبلغ مالي، لِتولَد بذلك قصة حب حقيقة بينهما مع صعوبة إعترافها له بحقيقة أمرها.
المسلسل التركي الشهير من بطولة إلتشين سانجو، وباريش أردوتش، وصالح بادمجي.

أما المسلسل السوري الذي يحمل نفس الاسم فتدور قصته حول رب أسرة يحلم طوال حياته بأن يرزق بولد فيصب حقده على بناته الثلاث ويعاملهن بقسوة وكراهية لتعذر تحقيق أمنيته، ما يدفع إحداهن لترك المنزل والاتجاه للعمل بمهنة غير سوية هرباً من سلوك والدها، فيجبرهن الأخير على نبذها، أما شقيقتها الثانية فتختار الزواج للمصلحة من رجل مصاب بمرض يمنعه من إنجاب الأطفال بهدف إنقاذ والدتها وشقيقتها الثالثة من تعذيب والدها.

المسلسل السوري "حب للإيجار" من بطولة جيني أسبر، وفاء موصللي وعلي سكر وتولاي هارون وعلا باشا وجمال العلي.


اقرأ أيضاً

"الفيل الأرزق" يؤجل "الفارس" لكريم عبد العزيز

رفع فيلم "يوم الدين" من دور السينما المصرية


كلمات متعلقة حب للإيجار
comments powered by Disqus

مي فهمي

11/4/2018 2:33:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"