خاص- أخطاء في الملصق الدعائي لفيلم هاني سلامة"شر الحليم".. حسان دهشان ينفي علاقته بالعمل

خاص- أخطاء في الملصق الدعائي لفيلم هاني سلامة"شر الحليم".. حسان دهشان ينفي علاقته بالعمل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 18:0 | آخر تحديث: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 18:0
هاني سلامة هاني سلامة
انتشر ملصق دعائي لفيلم "شر الحليم" بطولة هاني سلامة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان على إحدى الصفحات الشخصية التي تحمل اسم هاني سلامة على Instagram ومكتوبا فيه أنه من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن جانبه قال المؤلف حسان دهشان لFilFan.com إنه ليس مؤلفا لفيلم "شر الحليم" ويبدو أن الأمر اختلط عند البعض بسبب تعاونه مع هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز خلال السنوات الأخيرة في مسلسلي "طاقة نور" و"فوق السحاب"، مؤكدا أنه لا يعلم شيئا عن هذا العمل ولم يكتبه، ولكنه من تأليف إسلام حافظ.



وعلم FilFan.com أن الجهة المنتجة "سينرچي" لم تطرح أي ملصق دعائي للفيلم حتى الآن، حيث مازال في مرحلة التعديلات على السيناريو واختيار فريق العمل، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر من الجهة المنتج: انتشار أي ملصق دعائي لأي فيلم لابد وأن يكون مصدره الصفحة الرسمية للجهة المنتجة وليس على صفحة البطل، مما يرجح أن صفحة هاني سلامة على Instagram والتي قامت بطرح الملصق الدعائي وهمية.

خطأ أخر تضمنه الملصق الدعائي لفيلم "شر الحليم" إذ تمت كتابة اسمه "شر حليم".

ويشار إلى أن الفنان هانى سلامة يعود إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ فيلمه الأخير "واحد صحيح"، للمخرج هادى الباجورى، تأليف تامر حبيب، وشارك فى بطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة ياسمين رئيس، وبسمة وكندة علوش وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضا

كندة علوش بعد إنجابها "حياة" ترسل هذا الإعتذار


بالصور- دينا الشربيني مع عمرو دياب في حفل زفاف بحضور مشاهير الفن والإعلام

comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/3/2018 6:00:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"