بالصور- شاهد "دوبلير" أحمد آدم للمشاهد الخطر في "قرمط بيتقرمط"

بالصور- شاهد "دوبلير" أحمد آدم للمشاهد الخطر في "قرمط بيتقرمط"

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 15:35 | آخر تحديث: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 15:35
أحمد آدم وشريف ماكجيفر أحمد آدم وشريف ماكجيفر
يستعين الكثير من المخرجين بدوبلير يجسد المشاهد الخطر في أعمالهم السينمائية، بدلا من النجوم أبطال العمل، نظرا لأنه يتمتع بخبرة أكثر في أداء هذه الأدوار.

ويعد شريف ماكجيفر أحد أبرز من يجسد المشاهد الخطر بديلا عن النجوم في أعمالهم، وشارك مؤخرا في فيلم "قرمط بيتقرمط" ليقوم بأداء بعض المشاهد بدلا من أحمد آدم.

القرموطي

القرموطي

أحمد آدم يقدم خلال الفيلم شخصية القرموطي الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة من خلالها، إذ قدمها لأول مرة في حلقات برنامجه التليفزيوني الشهير "سر الأرض"، وبعد النجاح الساحق للشخصية ظهر بها في السينما للمرة الأولى في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل"، وبعد 12 عاماً أعاد تقديمها مرة أخرى في فيلم "القرموطي في أرض النار".

فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن بطولة دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

صورة جديدة من كواليس "قرمط بيتقرمط".. أحمد آدم مع وليد فواز


53 صورة- عمرو دياب ورامي عياش يلتقيان في حفل زفاف.. حضور نجوم الفن والمشاهير

comments powered by Disqus

شريف جمال

11/3/2018 3:35:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"