خاص-إقبال كبير على مسرحية أشرف عبد الباقي "جريما في المعادي"

خاص-إقبال كبير على مسرحية أشرف عبد الباقي "جريما في المعادي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 18:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 18:10
أشرف عبد الباقي وأبطال مسرحية جريما في المعادي أشرف عبد الباقي وأبطال مسرحية جريما في المعادي
افتتح الفنان أشرف عبد الباقي مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي"، يوم الخميس 1 نوفمبر، بحضور هاني رمزي والمخرجين سعيد حامد وعمرو عرفه، وهي بطولة مجموعة من الوجوه الصاعدة ضمن مشروعه المسرحي "وررك شوب".

شهد العرض المسرحي "جريما في المعادي"، اقبالا جماهيريا كبيرا، وقال أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، "سعيد بالحضور الجماهيري الذي ملأ المسرح بالكامل، وردود الفعل التي تلقيناها حول العرض في أول أيامه".

وأضاف أشرف عبد الباقي "تذاكر المسرحية تم حجزها قبل العرض بفترة كبيرة، حتى أن الجمهور بدأ حاليا في حجز الأسبوع المقبل قبل أن ننتهي من عرض الأسبوع الجاري".

كما أعرب أشرف عبد الباقي عن سعادته بالأداء الذي ظهر به أعضاء فرقته المسرحية الجديدة، موضحا أن نجاحهم تجلى مع ضحكات الجمهور التي لم تنقطع طوال العرض.

وكان تحدث أشرف عبد الباقي عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، عن سبب كتابة اسم مسرحية "جريما في المعادي"، بطريقة خاطئة قائلا: "المسرحية كلها عبارة عن غلط في غلط، كما شاهدت في العرض على المسرح، فالديكور خطأ ولذلك يقع خلال العرض، والممثلين يقعون في أخطاء وصدمات بطريقة منظمة في النص بدقة، وكل شيء ظهر بطريقة خاطئة خلال العرض كان محسوب بحذر حتى لا يتعرض أحدهم للأذى، ولذلك قررت أن تكون كلمة (جريمة) مكتوبة بطريقة خاطئة في اسم العرض بهذه الطريقة (جريما في المعادي)".

وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100، وسيتم عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع"

وكان أشرف عبد الباقي نشر مجموعة صور من الحضور الجماهيري لأول أيام عرض مسرحية "جريما في المعادي".





جدير بالذكر أن مسرحية "جريما في المعادي" تعرض على مسرح "نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط البلد، ويتم تقديمها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يكشف لـ"في الفن": هذا سبب الكتابة الخاطئة لاسم مسرحية "جريما في المعادي"



خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/2/2018 6:10:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"