بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد

بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 13:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 13:12
رامي عياش رامي عياش
تعاقد الفنان اللبناني رامي عياش على بطولة مسلسل جديد من المقرر عرضه العام المقبل.

نشر عياش عبر حسابه على Instagram صورة للحظة توقيعه عقد المسلسل مع شركة "صباح إخوان"، ولم يكشف عن أي تفاصيل للعمل سوى أنه مكون من 60 حلقة ويناقش قضايا مهمة وشائكة.

View this post on Instagram

رامي عياش نجم دراما 2019 "اخترت الإنضمام إلى شركة "صباح إخوان" لأنها الأفضل عربياً... بعد سلسلة عروضات درامية وسينمائية من لبنان ومصر وافق المطرب رامي عياش على عرض شركة "صباح إخوان" الذي يبشّر بتعاون لافت بين الطرفين. تم توقيع العقد في مكاتب الشركة بحضور المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة "صبّاح أخوان" الذي أعرب بداية عن سعادته بالتعاون مع النجم رامي عيّاش وحماسته لمشروع دراميّ جديد بمستوى نجومية رامي ونجاحه الفني. مؤكداً أن الساحة الدرامية اللبنانية خصوصاً والعربية عموماً بحاجة ماسة إلى أبطال رجال بمستوى نجومية رامي. لافتاً ان عياش يملك كل المقومات، والشركة بدورها تملك الخبرة الكاملة لتحيطه بكل شروط النجاح. المسلسل درامي بإمتياز من بطولة رامي عياش إلى جانب نخبة من الممثلين اللبنانيين. يطرح قضية راي عام شائقة وجريئة، ويتألف من ستين حلقة من توقيع المُخرجة رشا شربتجي. رامي عياش بدوره أعرب عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى إحدى أهم شركات الإنتاج الدرامي في العالم العربي، واعداً بعمل درامي ضخم على مستوى العالم العربي.

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on



يذكر أن رامي عياش له تجارب تمثيلية سابقة منها فيلم "باباراتزي" ومسلسل "أمير الليل".

يشار إلى أن رامي عياش أحيا حفلا غنائيا في نادي "سبورتينج" بالإسكندرية، كما يشارك فى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الــ 27 بحفل يوم الأحد 4 نوفمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا:

رامي عياش يحيي حفلين بالإسكندرية وبـ "الموسيقى العربية"

كلمات متعلقة رامي عياش
comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/2/2018 1:12:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"