تعرف على وصية الممثل الأردني ماجد الزواهرة قبل وفاته بـ 5 سنوات

تعرف على وصية الممثل الأردني ماجد الزواهرة قبل وفاته بـ 5 سنوات

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 1:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 2:32
ماجد الزواهرة ماجد الزواهرة
حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني في الأردن بعد وفاة الممثل ماجد الزواهرة، يوم الخميس 1 نوفمبر، إثر تعرضه لأزمة قلبية، ليلحق بوالده الممثل محمد الزواهرة الذي توفي قبله بـ 3 أشهر فقط في يوليو الماضي.

وكان الممثل ماجد الزواهرة قد أعلن عن وصيته في أغسطس من عام 2013، عبر حسابه على Facebook، والتي تداولها محبيه وأصدقائه بعد وفاته.

وطالب الزواهرة في وصيته بتغطية جسده بالكامل وسرعة تكفينه ودفنه في مقابر البلدة التي مات فيها، كما أعلن رفضه صراخ النساء أو التأخير في تجهيزه لقبره.

كما طالب بعدم كتابة أي كلمة على قبره، وأوصى أقاربه أن يجلسوا على قبره وأن يدعون له، كما طالب بسداد ديون الآخرين المستحقة عليه، وأعلن العفو عن كل مدين لا يستطيع سداد أمواله.



ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان ماجد الزواهرة اليوم بعد صلاة ظهر الجمعة من مسجد عبد الله بن عمر الزرقاء حي معصوم إلى مقبرة الهاشمية

ماجد الزواهرة ممثل أردني وهو نجل الإعلامية عالية إدريس، والممثل الراحل محمد الزواهرة الذي توفي في يوليو الماضي، وكان شارك في العديد من الاعمال ومنها الطوفان، وتوأم روحي، وبلقيس، وضوء أسود، وتل السنديان، ونهيل".

اقرأ أيضا

وفاة الممثل الأردني ماجد الزواهرة إثر أزمة قلبية


تعرف على موعد عزاء الإعلامي حمدي قنديل

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/2/2018 2:32:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"