السينما في نوفمبر- 16 فيلما في شباك التذاكر العالمي..جوني ديب وسيلفستر ستالون في مواجهة موسم الجوائز

السينما في نوفمبر- 16 فيلما في شباك التذاكر العالمي..جوني ديب وسيلفستر ستالون في مواجهة موسم الجوائز

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 15:35 | آخر تحديث: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 17:1
أفلام شهر نوفمبر أفلام شهر نوفمبر
يشهد شهر نوفمبر الجاري، طرح مجموعة من الأعمال السينمائية الجديدة التي يتشوق الجمهور إلى مشاهدتها.

وبشكل عام، ستسيطر الأفلام المرتقب منافستها على موسم الجوائز، إلى جانب أفلام الفانتازيا والخيال العلمي على قاعات السينما خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.

ويرصد FilFan.com لقرائه أبرز الأفلام المقرر بدء عرضها في نوفمبر، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 2 نوفمبر

-The Nutcracker and the Four Realms

الفيلم المنتج من قبل شركة Disney، مأخوذ عن قصة كتبها الألماني إرنست هوفمان، في عام 1816، تحت عنوان "كسارة البندق وملك الفئران". وتم تحويلها إلى عرض باليه فيما بعد لتكتسب شهر عالمية، وترتبط بأجواء احتفالات الكريسماس.

تدور قصة الفيلم حول "كلارا"، التي تحتاج لمفتاح فريد من نوعه لفتح صندوق هدية من والدتها الراحلة. أثناء الاحتفال بالكريسماس، تحصل على خيط ذهبي يقودها إلى العثور على المفتاح، لكنه يختفي سريعا داخل عالم آخر مواز. حيث تلتقي هناك بجندي يدعى "فيليب" وعصابة من الفئران، وحكام يقودون ثلاث ممالك. ويصبح عليها هي والجندي مواجهة مخاطر المملكة الرابعة، حتى تسترد المفتاح، وتعيد معه التناغم إلى العالم المضطرب.



-Bohemian Rhapsody

الفيلم المتوقع منافسته على جوائز الأوسكار، يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.

يجسد الدور الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك. وقد نال إشادات نقدية عقب العروض الخاصة التي أقيمت للفيلم في مختلف الولايات.



-Nobody’s Fool

أحدث أعمال الكاتب والمخرج تايلر بيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تخرج من السجن، ويجتمع شملها مع شقيقتها. لكن، سرعان ما تكتشف أن أختها تقيم علاقة عبر الإنترنت مع رجل، قد لا يكون مثلما يبدو عليه.



-Boy Erased

لفت الممثل جويل إجيرتون الانتباه من خلال تجربته الإخراجية الأولى في فيلم The Gift، وبعد مرور 3 سنوات يعود إلى مقعد المخرج ليصنع فيلم Boy Erased من بطولة لوكاس هيدجز، الذي عرفه الجمهور من أفلام مثل Manchester By The Sea و three billboards outside ebbing Missouri.

الفيلم الجديد مأخوذ عن مذكرات جارارد كونلي، ويتناول حياة شاب يجبر على الالتحاق في برنامج للتعافي من المثلية الجنسية مدعوم من قبل الكنيسة.



يوم 9 نوفمبر

-The Grinch

تعود شخصية "جرينش" إلى السينمات، في النصف الأول من الشهر الجاري، ويؤديها الممثل بنديكت كومبرباتش.

فيلم الرسوم المتحركة الجديد مأخوذ عن قصة للكاتب الأمريكي المعروف بلقب دكتور سوس. وتدور أحداثه حول الكائن الأخضر "جرينش" الذي يخطط لإفساد احتفال الكريسماس في قرية هوفيل.



-Overlord

لا تغيب أفلام الحركة والإثارة عن قائمة أفلام نوفمبر، وذلك بفضل فيلم المخرج جوليوس أفري.

تدور الأحداث حول جنديين أمريكيين خلف خطوط العدو، في يوم عملية الإنزال النورماندي خلال الحرب العالمية الثانية. حيث يتم تكلفهما بمهمة خطيرة لإنجاح عملية الغزو. يكتشفان مع مرور الوقت، أن الأمر غير قاصر على المواجهات العسكرية، وإنما عليهما مقاتلة قوى خارقة للطبيعة، كجزء من تجربة نازية.



- The Girl in the Spider's Web

تعود الشخصية الخيالية " ليزبيث سالاندر" إلى دور السينما بفيلم جديد من إخراج فيد الفاريز، وبطولة كلير فوي، المعروفة بمسلسل The Crown.

تدور الأحداث حول الشابة "ليزبيث سالاندر" البارعة في قرصنة الكومبيوتر، والصحفي "ميكائيل كلومكفيست"، اللذين يجدان نفسيهما عالقين مع شبكة من الجواسيس ومجرمي الإنترنت، ومسؤولي الحكومة الفاسدين.



يوم 16 نوفمبر

-Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

الجزء الثاني من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، تركز أحداثه على الشرير "جيليرت جريندلوالد" الذي يجمع أتباعا من السحرة يستطيعون التحكم في جميع المخلوقات غير السحرية، فيما يحاول "نيوت سكاماندر" إيقاف خطته والقبض عليه.

يشارك في الجزء الجديد الممثل جود لو مجسدا شخصية "دمبلدور" في فترة شبابه، والممثل الأمريكي جوني ديب الذي يقدم شخصية الساحر الشرير "جيليرت جريندلوالد". إلى جانب عودة أبطال الجزء الأول وعلى رأسهم الممثل إيدي ريدماين في دور "نيوت سكاماندر".



-Widows

بعد غياب دام لمدة 5 سنوات منذ آخر أفلامه الروائية الطويلة 12Years a Slave، يعود المخرج ستيف ماكوين بفيلم جديد يتعاون فيه مع الممثلة فيولا دافيس والممثل ليام نيسون.

تدور الأحداث في مدينة شيكاغو الأمريكية، حول أربع نساء تجمعهن الديون الناتجة عن الأنشطة الإجرامية التي تورط فيها أزواجهن المتوفين. يتفقن على التعاون معا من أجل تحقيق العدالة وتغيير شكل المستقبل.



-Instant Family

يعتبر ثاني أفلام الممثل مارك ولبيرج في عام 2018، بعد فيلم الحركة Mile 22. تدور الأحداث في إطار كوميدي حول زوجين تنقلب حياتهما رأسا على عقب، بعدما يتبنيان ثلاثة أطفال.



يوم 21 نوفمبر

-The Front Runner

يسعى الممثل هيو جاكمان، للمشاركة في سباق أوسكار 2019، بفيلمه الجديد الذي يتناول قصة السياسي جاري هارت. كان هارت السيناتور عن ولاية كولورادو الأمريكية، والمرشح الديمقراطي المحتمل في عام 1988، لكن سرعان ما تعرّضت حملته الانتخابية للانهيار، وخرج من المنافسة بسبب علاقته السرية بعارضة الأزياء دونا رايس.

تعتمد قصة الفيلم على كتاب All the Truth Is Out للصحفي مات باي، الذي يرصد قصة صعود وسقوط المرشح الأقوى في الانتخابات، وكيف مثلت هذه المرحلة نقطة تحول في السياسة والإعلام الأمريكي.



-Green Book

فيلم المخرج بيتر فاريلي، الذي وقع عليه الاختيار لافتتاح الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تدور الأحداث حول سائق من حي إيطالي أمريكي، يقود سيارة عازف بيانو من أصحاب البشرة السمراء في جولة موسيقية من مانهاتن إلى عمق الجنوب في ستينيات القرن الماضي. يصبح عليهما الاعتماد على الكتاب الأخضر لإرشادهما إلى المؤسسات الآمنة للأمريكيين من أصل أفريقي.



-Creed II

الجزء الثاني من فيلم Creed الصادر قبل ثلاثة أعوام. تدور الأحداث حول "أدونيس كريد" الذي يتدرب على يد ملاكم الوزن الثقيل "روكي بالبو"، حتى يستعد لمواجهة نجل "إيفان دراجو".



-Robin Hood

يأتي هذا الفيلم بعد مرور 8 سنوات على آخر أفلام "روبن هود" الصادر عام 2010.

تدور أحداث فيلم المغامرات حول الثورة الجريئة التي يقودها "روبن" بمساعدة قائده ضد حامل التاج الإنجليزي الفاسد. حيث يمران بالكثير من المعارك الفتاكة، والتجارب المثيرة ، والمواقف الرومانسية المميزة.



يوم 23 نوفمبر

-The Favourite

فيلم المخرج اليوناني يورجوس لانثيموس، الذي يعد واحدا من أهم الأفلام المنتظر ترشحها لجوائز أوسكار 2019.

تدور الأحداث في بداية القرن الـ18، حول الملكة آن، التي تتغير علاقتها الوطيدة مع مستشارتها المقربة ودوقة مارلبورو "سارة تشرشل" بعد وصول الشابة الأصغر سنا "أبيجيل". يتحول الأمر إلى صراع بين الاثنين على المكانة والقرب من الملكة.



يوم 30 نوفمبر

-The Possession of Hannah Grace

لم تخل القائمة من أفلام الرعب، إذ ينطلق في نهاية الشهر فيلم المخرج ديدريك فان روين.

تدور الأحداث حول ضابطة شرطة تعود إلى ممارسة عملها بعد قضاء فترة في مصحة لإعادة التأهيل. حيث تتولى مهمة في قسم المشرحة بمستشفى، وتجد نفسها في مواجهة أحداث غريبة ومواقف عنيفة يتسبب فيها كيان شرير داخل إحدى الجثث.



اقرأ أيضًا:
هكذا تتغير مشاهد هوليوود الجنسية في عصر MeToo#


مذبحة النرويج 2011- فيلمان عن نفس الحادث الدموي واختلافات كثيرة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/1/2018 5:01:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"