أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة

أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 16:56
أيتن عامر أيتن عامر
كشفت الممثلة أيتن عامر عن رحلتها مع التخسيس وسبب إتباعها نظام غذائي معين لإنقاص الوزن الزائد بعد الولادة، ومشاركة جمهورها بلحظات خسارة وزنها.

قالت أيتن خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي على قناة Cbc، إن زيادة وزنها 30 كيلوجرام وعدم قدرتها على التحرك أثناء فترة الحمل سبب لها أزمة نفسية، ثم قررت اتباع التمارين الرياضية والنظام الغذائي لخسارة الوزن.

وأضافت إنها لم تكن تأخذ موضوع الرجيم على محمل الجد في بداية الأمر، إلا إنها فوجئت بوزنها عند الولادة يصل إلى 90 كيلو جرام، وعدم تقبلها لذاتها.

وتابعت أيتن: إذا استمريت بهذا الشكل كنت سأتعب نفسيا وسأدخل فى مرحلة اكتئاب، ووصل الأمر إلى نوبة بكاء شديدة عند تلقيها الكثير من التعليقات السلبية من متابعيها على الصور.




يذكر إن أيتن عامر ردت على تعليقات سلبية وانتقادات بسبب هذه الحلقة، إذ اتهمها البعض أنها تناقش موضوعا تافها وسط أزمات كثيرة يعيشها المجتمع المصري.( التفاصيل)


وكانت أيتن عامر فاجأت جمهورها بخبر استقبالها لمولودها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعدما أخفت حملها عن الجميع.

رزقت أيتن عامر بابنها الذي أطلقت عليه اسم "يوسف" في شهر سبتمبر.

يشار إلى أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان وميرهان حسين ومحمد لطفي وهنا الزاهد.

اقرأ أيضا

بالصور- هكذا أخفت أيتن عامر حملها عن جمهورها طيلة 9 أشهر


بالصور- أيتن عامر تستعرض بطنها في فترة حملها

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

11/1/2018 4:56:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"