بالفيديو- تعرف على تفاصيل مسلسل "اسمه إيه" لأكرم حسني

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مسلسل "اسمه إيه" لأكرم حسني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 11:6 | آخر تحديث: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 11:6
أكرم حسني وكريم أبو ذكري أكرم حسني وكريم أبو ذكري
تحدث المنتج كريم أبو ذكري مالك شركة k media، عن المسلسل الجديد الذي يقدمه في رمضان 2019 مع أكرم حسني.

تعاقد أبو ذكري مع حسني على بطولة مسلسل يحمل اسم "اسمه إيه" من المقرر عرضه في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

قال أبو ذكري في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إن الشخصية التي يقدمها حسني في المسلسل لشاب منحوس، وأن هناك قصة أساسية طوال الحلقات، يخرج منها قصص فرعية، ليكون المسلسل أشبه بنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة.

ووعد أبو ذكري الجمهور بمسلسل كوميدي ينال إعجابهم، كما كشف عن مشاركة ضيوف شرف في المسلسل يصل عددهم لأكثر من عشرين.




كان أكرم حسني سبق وتعاون مع المنتج كريم أبو ذكري في مسلسل "الوصية" الذي عرض في رمضان 2018، وحقق نجاحا كبيرا.

جدير بالذكر أن أكرم حسني يعرض له حاليا بدور السينما، فيلم "البدلة" الذي يجمعه مع تامر حسني، وتصدر إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه في موسم عيد الأضحى، ووصلت إيراداته إلى 58 مليون جنيه.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا:

أكرم حسنى يتعاقد على "اسمه إيه" لرمضان 2019

"البدلة" يحقق 58 مليون جنيه بعد 10 أسابيع

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/1/2018 11:06:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"