زواج حمدي قنديل ونجلاء فتحي قصة حب بدأت بحوار صحفي واهتمامات مشتركة وتوطدت بفقدان جنين

زواج حمدي قنديل ونجلاء فتحي قصة حب بدأت بحوار صحفي واهتمامات مشتركة وتوطدت بفقدان جنين

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 1:34 | آخر تحديث: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 5:32
حمدي قنديل ونجلاء فتحي حمدي قنديل ونجلاء فتحي
توفي في الساعات الأولى من فجر الخميس الأول من نوفمبر الإعلامي حمدي قنديل عن عمر يناهز الـ82 عاما داخل أحد المستفيات إثر أزمة صحية مر بها مؤخرا.

حمدي قنديل توفي وهو متزوج من الفنانة المصرية نجلاء فتحي، وهي الزيجة الثالثة له.

بدأت علاقة حمدي قنديل ونجلاء فتحي كما ذكر في مذكراته "عشت مرتين" خلال زيارة وفد عن التلفزيون المغربي لتغطية فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1992، فطلب منه المخرج التنسيق معها من أجل حوار، بسبب عدم مشاركتها.

واتفقت نجلاء مع قنديل على إجراء حوار شرط ألا يكون في منزلها الذي تقوم بتغيير ديكوره في ذلك الوقت، فكان اللقاء في بيت شقيقتها.

تواصلت اللقاءات بينهما لمدة 3 شهور منذ ذلك، إذ جمع بين الممثلة والإعلامي العديد من الاهتمامات المشتركة، الاستيقاظ باكرا، حب السفر، لعب الطاولة، النفور من السهرات الاجتماعية والاهتمام بالشأن العام.

في يوم فاجأت نجلاء فتحي الإعلامي حمدي قنديل واتصلت به وتحدثا عن كيف قضيا يومهما، ثم أخبرته أن هناك أمر هام يُشغل تفكيرها فسألها قنديل عن هذا الأمر، وكانت المفاجئة عندما قالت له "أنا هتجوزك النهاردة"، ليُجيبها "عظيم" فسألته هل معه بطاقته الشخصية، لم يكن معه وقتها البطاقة، فطلبت منه نجلاء أن يحضر جواز السفر الخاص به ويذهب إلى منزلها في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر، وفي نهاية المكالمة سألته نجلاء عن رأيه فيما قالته، فكانت إجابة قنديل بدون أي تردد "موافق طبعا".

وعندما ذهب حمدي قنديل في الموعد لنجلاء سألها عن إذا كان أخذ وقت في التفكير بطلب الزواج منه ماذا كانت ستفعل، فقالت له إنها فكرت في هذا الأمر وإذا رفض طلبها كانت لن تحزن لأن الذي بينهم إعجاب شديد وليس قصة حب كبيرة.

كادت نجلاء فتحي أن تصبح أمًا للمرة الثانية من قنديل بعد عامين من الزواج لكن الحمل لم يكتمل، وربما هذا الحادث وطد العلاقة بين الطرفين بشكل أكبر، وقالت نجلاء عن هذا الأمر في إحد حوارتها الصحفية "كنت أسعد إنسانة في الوجود حتى تعرضت للاجهاض فحزنت بشدة، وحدث هذا نتيجة للمجهود الكبير الذي قمت به في المغرب، حينما سافرنا أنا وحمدي وعدد من الفنانين بدعوة من الأميرة أمينة لحضور مسابقة الفروسية التي يشارك فيها أطفال من العالم، وكانت رحلة جميلة واستقبال الجمهور لنا كان رائعا وبذلت مجهودا كبيرا وتحركت كثيرا فبدأت أشعر بالتعب في اليوم الأخير ورغم هذا سافرنا لإسبانيا لزيارة شقيقته هناك فتضاعفت الآلام وقرر الأطباء اجراء عملية اجهاض فوراً حرصاً على صحتي وقد كان".

اقرأ أيضاً

وفاة الإعلامي حمدي قنديل عن عمر يناهز 82 عاما

تعرف على موعد صلاة جنازة حمدي قنديل

comments powered by Disqus

مي فهمي

11/1/2018 5:32:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"