القائمة الكاملة لإيرادات الأفلام المصرية في السينما.."يوم الدين" في المركز الأخير و"كدبة بيضا" يدخل المنافسة

القائمة الكاملة لإيرادات الأفلام المصرية في السينما.."يوم الدين" في المركز الأخير و"كدبة بيضا" يدخل المنافسة

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 14:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 14:27
أفلام السينما المصرية أفلام السينما المصرية
المنافسة مستمرة في دور العرض السينمائية بين عدد من الأفلام التي لا زالت تعرض وتستقطب الجمهور.

يستعرض FilFan.com ما حققته الأفلام المعروضة في السينما المصرية حاليا.

البدلة

يحتفظ فيلم "البدلة" بالمركز الأول، إذ حقق في الأسبوع العاشر من عرضه 862,772 ألف جنيه، أي ما يقرب إلى 863 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه منذ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى حتى الآن إلى 58,164,463، أي حوالي 58 مليون جنيه.

وبذلك يؤكد صدارته لإيرادات السينما المصرية.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الديزل

جاء في المركز الثاني فيلم "الديزل" لمحمد رمضان الذي حقق في أسبوعه العاشر إيرادات بلغت 97 ألف جنيه، فيما وصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 23,092,830، أي حوالي 23 مليون جنيه.

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

الكويسين

في المركز الثالث فيلم "الكويسين" لأحمد فهمي، وحقق في الأسبوع العاشر من عرضه إيرادات 188,484 ألف جنيه، أي حوالي 188 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه حتى الآن إلى 20,639,021، أي ما يقرب إلى 21 مليون جنيه .

يشارك في بطولة الفيلم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بني آدم

في المركز الرابع جاء فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف، الذي حقق في أسبوع عرضه العاشر إيرادات وصلت إلى 38,745 ألف جنيه، أي ما يقرب إلى 39 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى الآن 8,912,583 أي ما يقرب إلى 9 مليون جنيه.

فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

عيار ناري

في المركز الخامس جاء فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي وروبي، وحقق في الأسبوع الرابع من عرضه 800,340، أي حوالي 800 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى الآن 5,126,597 أي حوالي 5 ملايين و127 ألف جنيه.

"عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري.

سوق الجمعة

في المركز السادس جاء فيلم "سوق الجمعة" محققا إيرادات في أسبوع عرضه العاشر بلغت 35 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 3,181,365 أي حوالي 3 ملايين جنيه.

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ومحمد عز ومحمود حجازي ونهي صالح وسلوي محمد علي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

بيكيا

المركز السابع كان من نصيب فيلم "بيكيا" الذي حقق في أسبوع عرضه العاشر إيرادات وصلت إلى 27,956 أي ما يقرب إلى 28 ألف جنيه.

ليكون إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه حتى الآن 2,323,071 أي ما يقرب إلى 2 مليون جنيه.

"بيكيا" من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

كدبة بيضا

المركز الثامن من نصيب فيلم "كدبة بيضا" الذي دخل إلى القائمة الأسبوع الماضي، وحقق في الأسبوع الثاني من عرضه إيرادات بلغت 398,630، أي ما يقرب إلى 399 ألف جنيه.

ليكون إجمالي ما حققه بعد أسبوعين من عرضه 960,195، أي حوالي 960 ألف جنيه.

فيلم "كدبة بيضا" بطولة ناهد السباعي وهالة فاخر، ومحمد سلام، وسامي الشيخ، سيناريو وحوار لؤي السيد، وقصة وإخراج نور أرناؤوط، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".


يوم الدين

وفي المركز الأخير جاء فيلم "يوم الدين" محققا إيرادات في الأسبوع الخامس من عرضه وصلت إلى 28,920، أي ما يقرب إلى 29 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه مذن بداية عرضه إلى الآن 1,076,495 أي حوالي مليون جنيه.

تدور أحداث "يوم الدين" حول بشاي، وهو رجل شُفى من مرض الجذام ولكنه مازال يحمل آثار المرض بجسده، ويعيش في مستعمرة لم يغادرها يوماً. بعد وفاة زوجته، يقرر بشاي أن ينطلق في رحلة في قلب مصر بحثاً عن جذوره، فيغادر على حماره بصحبة أوباما، الصبي النوبي اليتيم الذي يرفض مفارقته أينما ذهب. وسرعان ما ينطلق الاثنان خارج المستعمرة لأول مرة ليكتشفا الحياة بكل ما فيها ويبحثا عن بعض الأمل والإنسانية والانتماء.


اقرأ أيضا:

"البدلة" يحقق 58 مليون جنيه بعد 10 أسابيع

تعرف على ما حققه فيلم "عيار ناري" بعد 4 أسابيع من عرضه

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/31/2018 2:27:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"