ناعومي واتس تنضم لأحدث مسلسلات Game of Thrones

ناعومي واتس تنضم لأحدث مسلسلات Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 13:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 13:13
ناعومي واتس ناعومي واتس
تستعد شبكة HBO لإنتاج عمل تليفزيوني جديد تدور أحداثه قبل آلاف السنين من قصة مسلسل Game of Thrones، الذي أوشك على الانتهاء.

وبحسب ما ذكر موقع مجلة Variety، فإن الممثلة ناعومي ستشارك في الحلقة الافتتاحية من المسلسل الجديد، الذي كتبته جين جولدمان، بالتعاون مع مؤلف جورج أر.أر. مارتن، صاحب سلسلة روايات "أغنية الجليد والنار" المأخوذ عنها Game of Thrones.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الدور حتى الآن، لكن باختصار تجسد واتس شخصية امرأة جذابة واجتماعية تخفي سرا خطيرا عمن حولها.

يكشف المسلسل الجديد عن الماضي الخفي لـ"ويستروس"، والأصل الحقيقي للموتى السائرين "وايت واكرز"، وسر أسطورة عائلة "ستارك"، إلى جانب تفاصيل أخرى وقعت قبل الصرعات الذي عرفناه من المسلسل الشهير.

يشار إلى أن شبكة HBO أعلنت في وقت سابق، أنها لن تعرض أي مسلسل منبثق عن عالم Game of Thrones قبل مرور عام على طرح الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن.

جدير بالذكر أن الموسم الثامن والأخير، مكون من 6 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه في بداية عام 2019 المقبل.



اقرأ أيضًا:

هذه الشخصيات الأقرب للموت في الموسم الأخير من Game of thrones


شبكة HBO تفرض قيودا غير مسبوقة لمنع تسريب الموسم الأخير من Game of Thrones


comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/31/2018 1:13:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"