بالفيديو- رامي مالك يرفض طلبا لمعجبة.. هكذا علق بعد الهجوم عليه

بالفيديو- رامي مالك يرفض طلبا لمعجبة.. هكذا علق بعد الهجوم عليه

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 11:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 11:49
رامي مالك رامي مالك
خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر فيديو للممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، يظهر خلاله وهو يرفض طلبا لواحدة من معجباته.

تعود الواقعة إلى يوم الاثنين الماضي 29 أكتوبر، في مدينة نيويورك، عندما اقتربت فتاة تبلغ من العمر 19 عاما من بطل مسلسل Mr. Robot، وطلبت منه وهي ممسكة بهاتفها المحمول أن يلقي التحية على أًصدقائها عبر مقطع مصور، لكنه اعتذر بأدب وعرض عليها التقاط صورة بدلا من ذلك.

نشرت الفتاة التي تدعى عبر حسابها على Twitter، الفيديو الذي التقطته أثناء حديثها مع مالك، وكتبت: ربما يكون هذا أكثر موقف محرج تعرضت له على الإطلاق.




انتشر الفيديو على نطاق واسع وتعرض مالك لهجوم من البعض، لكن الفتاة أكدت في تصريحها لموقع The Cut، إنها غير مستاءة مما حدث، مضيفة أن الممثل كان في عجلة من أمره نظرا لأنه كان على وشك حضور مؤتمر صحفي لأحدث أفلامه Bohemian Rhapsody.

وعلق مالك على الأمر خلال حواره مع مجلة Vanity Fair، موضحا أن الخبيرة الإعلامية الخاصة به أعلمته بانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه عندما شاهده بنفسه، شعر أنه لم يكن سيئا للغاية؛ فهو لم يهين الفتاة بأي شكل.

واستدرك: "أرحب بالتقاط الصور مع أي شخص... أريد فقط أن أكون على دراية بما يفعله المعجبين معي. فعندما يقوم شخص بتصويرك من تلقاء نفسه، فهذا يعتبر نوعا من التطفل".

وتابع: "المعجبون يسحبونك أمام الكاميرا فجأة، ثم تشاهدهم وهم ينشرون الصور بعد ثانيتين فقط عبرInstagram . لا أستطيع أن أتقبل ذلك، هناك شيء غير صحيح ومزعج في هذا الأمر".

اقرأ أيضًا:
انقسام النقاد حول Bohemian Rhapsody.. أداء رامي مالك المتميز يعزز فرص وصوله للأوسكار

كلمات متعلقة رامي مالك
comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/31/2018 11:49:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"