بالفيديو- نيللي كريم تكشف عن جديدها الفترة المقبلة

بالفيديو- نيللي كريم تكشف عن جديدها الفترة المقبلة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 10:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 10:30
نيللي كريم نيللي كريم
نشاط فني كبير للممثلة نيللي كريم خلال الفترة المقبلة.

تستعد نيللي لتصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" من بطولة كريم عبد الغزيز وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كانت نيللي كريم شاركت في بطولة الجزء الأول من "الفيل الأزرق" الذي أنتج عام 2014 وحقق نجاحا.

أما تليفزيونيا فكشفت نيللي في لقاء سريع مع برنامج The Insider بالعربي، إنها تشارك في رمضان 2019 بمسلسل جديد، لم تتحدث عن تفاصيله.




على جانب آخر، كانت نيللي كريم أكد أنها لا تعيش قصة حب أو تنوي الارتباط قريبا، مشيرة إلى أنها ستعلن الأمر بنفسها إذا حدث.

ونفت نيللي كريم كل الشائعات التي انتشرت عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بصديقها أحمد طلعت، الذي تنشر صورا له عبر حسابها على Instagram مؤكدة أنهما أصدقاء.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب"، بطولة نيللي كريم وهشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومحمد علاء.


اقرأ أيضا:

صورة - حقيقة ارتباط نيللي كريم بأحد أصدقائها المقربين

بالفيديو- هل ترتبط نيللي كريم قريبا؟ الممثلة تجيب

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/31/2018 10:30:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"