10 أفلام رعب مثيرة للاشمئزاز في ليلة الهالوين.. فيلم ممنوع من العرض حتى الآن

10 أفلام رعب مثيرة للاشمئزاز في ليلة الهالوين.. فيلم ممنوع من العرض حتى الآن

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة
أفلام الهالوين أفلام الهالوين
تتمتع أفلام الرعب بشعبية كبيرة ولها جمهورها العريض من المشاهدين، ومع انطلاق عيد الهالوين تصبح الأجواء مناسبة لمشاهدة تلك النوعية من الأفلام.

ففي الوقت الذي يحتفل فيه الكثيرون بعيد الهالوين عن طريق ارتداء الأزياء التنكرية لشخصياتهم المفضلة التي قد تكون مخيفة أو مثيرة للانتباه، يفضل آخرون قضاء الوقت بالمنزل والاستمتاع بسهرة ليلة الهالوين مع مشاهدة أفلام الرعب المفضلة لديهم.

بعيدا عن أفلام الرعب التقليدية يفضل البعض مشاهدة أفلام الرعب التي تتضمن مشاهد بها دماء ومشاهد تقطيع جثث وغيرها من المشاهد المثيرة للاشمئزاز.

في تلك الليلة المميزة نرصد لكم أكثر 10 أفلام مثيرة للاشمئزاز يمكنك مشاهدتها:

Saw IV


بالطبع عندما نتحدث عن الأفلام التي تتضمن مشاهد دماء وتعذيب فلابد أن تتضمن القائمة أحد أفلام سلسلة Saw، وجاء الجزء الرابع الصادر عام 2007 ليحتل المركز الأول، لما فيه من مشاهد تعذيب وظهور أدوات حادة وتقطيع أجساد.

الفيلم تدور أحداثه حول التحقيق في وفاة القاتل المهووس "جون كريمر" عن طريق وكلاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي، وعند تشريح جثته يعثران على شريط فيديو يتوعد لهما بمواصلة جرائمه، ومن أجل إنقاذهما يجبر زميلهم "دانيال ريج" على المشاركة في لعبة جديدة التي تفوق اختباراتها أي اختبار مضى.



CANNIBAL HOLOCAUST


على الرغم من مرور 38 عاما على إنتاجه، يعد فيلم CANNIBAL HOLOCAUST واحدا من أكثر الأفلام الدموية و المثيرة للاشمئزاز في التاريخ، إذ يتضمن الكثير من مشاهد آكلي لحوم البشر والاغتصاب، وفي هذا الفيلم نرى جثثا بمختلف الأعمار.

جدير بالذكر أن منتجي الفيلم قد لجأوا إلى ذبح حيوانات حقيقية للحصول على الدماء مثل السلاحف والقردة والخنازير وهذا ما يفسر منع عرضه في العديد من البلدان إلى يومنا هذا.

تدور أحداث الفيلم حول طاقم تصوير مكون من 4 أشخاص يحاولون عمل فيلم وثائقي عن آكلي لحوم البشر الأصليين لذا يتوغلون في غابات الأمازون المطيرة على الحدود بين البرازيل وبيرو وبعد مرور عدة أشهر على اختفائهم، يجري البروفيسور "هارولد مونرو" وفريق الإنقاذ التابع له مهمة بحث عن طاقم التصوير، وهنا يعثر في الفيلم المفقود الذي تم تصويره قبل اختفائهم.



Hostel: Part II


قد يكون الجزء الأول من فيلم Hostel مرعبا بالشكل الكافي إلا أن الجزء الثاني يتفوق عليه في المشاهد الدموية، عندما يتم التهام أحدهم بواسطة الكلاب وآخر تم نزع عضوه التناسلي وغيرها من المشاهد التي تجعلك تفكر مرتين قبل مشاهدة الفيلم.

الفيلم يستكمل أحداث الجزء الأول، ويستعرض قصة 3 طالبات جامعيات تغريهن امرأة أوروبية جميلة لقضاء عطلة رومانسية في أحد المنتجعات في سلوفاكيا وما يحصلون عليه هو الجحيم بعينه، حيث يتعرضن للقتل ببطء.



Evil Dead


في بعض الأحيان لا تكون المقارنة في صالح الأعمال التي يتم إعادة إنتاجها عن الأعمال الأصلية، ولكن الأمر مختلف مع فيلم Evil Dead الصادر عام 2013، وهو إعادة إنتاج للفيلم الأصلي الصادر عام 1981.

لقد تضمن الفيلم العديد من المشاهد المقززة لشظايا العظام والأدمغة التي تتطاير في الأرجاء، والتقيؤ بالدم وغيرها من المشاهد.

تدور أحداث الفيلم حول 5 أصدقاء يذهبون في رحلة إلى كوخ بعيد بإحدى الغابات، حيث يكتشفون كتاب الموتى وحينها يستدعون دون قصد شياطين في الغابات القريبة منهم.




MARTYRS


يعد فيلم MARTYRS، واحدا من أكثر أفلام الرعب تأثيرا في القرن الـ21، وقد أشارت تقارير متعددة إلى حالات الإصابة بالتقيؤ والإغماء بعد عرض الفيلم.

ولا يمكن إنكار أن مشاهد التعذيب في هذا الفيلم جعلته يحتل مكانة متقدمة في هذه القائمة وبخاصة مشهد الاستحمام.

تدور أحداث الفيلم حول محاولة امرأة، بمساعدة صديقتها، للثأر من الأشخاص الذين اختطفوها وعذبوها في طفولتها، ليتحول الأمر إلى رحلة مرعبة.



Freddy vs. Jason


يتضمن الفيلم الكثير من حمامات الدم التي استعان خلالها المنتجون بأكثر من 300 جالون من الدم المزيف، فهناك مشاهد لمذبحة المراهقين وفتاة تنفجر أنفها في وجهها والقبور المليئة بالدماء وغيرها.

تدور أحداث الفيلم بعد مرور 10 سنوات على إرهاب "فريدي" لسكان المدينة في أحلامهم، وبعد فترة يتناساه الجميع فيضطر" فريدي إلى إرسال "جيسون" لإرهاب المدينة مجددا عن طريق قتل المراهقين وكلما زاد عدد القتلى زادت قوة "فريدي" إلا أن "جيسون لن يتنحى بسهولة لذا أصبح على "فريدي" مواجهة "جيسون" وإعادة مرة أخرى من حيث أتى.



CARRIE


منذ المشهد الأول لفيلم CARRIE الصادر عام 1976 نجد أن الدماء تملأ الشاشة تاركة ورائها واحدا من أفضل أفلام الرعب الذي يعد اقتباسا من رواية كاتب الرعب الشهير ستيفن كينج.

وربما يعد مشهد الحفل الموسيقي الذي شهد سقوط دلو مليء بدماء الخنازير على رأس حبيب "كاري" من أكثر المشاهد الدموية في الفيلم وما يتبعه من انتقام "كاري" ممن تسببوا في قتل حبيبها فتقتلهم جميعا، وأيضا محاولة والدتها لقتلها ومحاولتها لقتل والدتها.

ومن أجل إضفاء مصداقية على المشاهد رفضت سيسي سباسيك تغيير ملابسها الملطخة بالدماء ونامت بها إلى أن تم إعادة تصوير المشاهد بعد 3 أيام.

تدور أحداث الفيلم حول "كاري" المراهقة الخجولة التي تملك القدرة على تحريك الأشياء وتسعى للانتقام ممن أذلوها في الحفل الموسيقي.



Cabin Fever 2: Spring Fever


يصنف فيلم الرعب Cabin Fever 2: Spring Fever بأنه أكثر رعبا من الجزء الأول من بدايته إلى نهايته، حيث يتضمن الكثير من المشاهد المقززة لأشخاص يتقيأون الدماء، وظهور الكثير من أجزاء الجسم المتعفنة في مشاهد أخرى.

تدور أحداث الفيلم حول حفلة موسيقية لمجموعة من المراهقين تنتهي نهاية مأساوية حينما يتعرضون لهجوم مفاجئ من فيروس آكلي لحوم البشر.



Borderland


يعد فيلم Borderland هو نسخة أكثر وحشية من Hostel، حيث يتضمن الكثير من المشاهد المرعبة التي يظهر فيها القتلة الأكثر إثارة للاشمئزاز يمكن أن تراهم مع الكثير من العيون التي يتم تقطيعها بالسواطير والأطراف التي يتم تمزيقها.

تدور أحداث الفيلم حول 3 أصدقاء يقومون برحلة إلى مدينة حدودية مكسيكية ويتعثرون في قبيلة تعبد البشر.



(FRONTIER(S


يتضمن الفيلم الفرنسي FRONTIER الكثير من المشاهد الدموية لأكل لحوم البشر واستخدام البنادق والكماشات والفؤوس لتقطيع الجثث، وهناك مشهدا لتقطيع امرأة حامل على منشار دائري.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من اللصوص يفرون بحقيبة من المال من باريس خلال أحداث العنف التي أعقبت الانتخابات الرئاسية، ولكنهم وجدوا أنفسهم في مخبأ متهالك يمتلكه النازيون الجدد ولا يدركون أن رعبهم قد بدأ للتو.



The Cabin in the Woods


يتضمن الفيلم الكثير من المشاهد الدموية، التي تتضمن مجازر وحمامات من الدماء، وظهور الزومبي بشكل مبالغ فيه.

تدور أحداث الفيلم في إطار غامض ومرعب حيث مجموعة من الطلاب يقررن قضاء عطلة نهاية الأسبوع بكوخ بإحدى الغابات إلا أن حظهم العثر يقودهم إلى قطع السبل عليهم داخل الغابة وتحدث لهم أشياء مرعبة‬.



اقرأ أيضا

تعرف على أشباح The Haunting of Hill House وما هي قصصهم

٦ أسئلة حيرت الجمهور بعد نهاية The Haunting of Hill House.. هل هذا الشبح ميت بالفعل؟

comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/30/2018 10:50:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"