تعرف على تفاصيل برنامج توفيق عكاشة الجديد.. 3 مرات يوميا على الراديو

تعرف على تفاصيل برنامج توفيق عكاشة الجديد.. 3 مرات يوميا على الراديو

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 17:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 17:25
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
أطلفت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالتعاون مع راديو النيل برنامج "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" بشكل يومي عدا الجمعة والسبت على محطتي "نغم إف إم" و"ميجا إف إم.

ويطل مقدم البرامح توفيق عكاشة على المستمعين لمدة 5 دقائق 3 مرات يوميًا من أجل الحديث عن آخر تطورات المبادرة التي تحمل نفس اسم البرنامج، والتي تهدف إلى الربط بين أصحاب الاحتياجات أو المشاكل للتواصل مع الأشخاص القادرين على تقديم جميع أنواع المساعدات.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التشجيع على نشر قيم العطاء والكرم في المجتمع، وبدأت الفكرة بتأسيس جروب على موقع التواصل الإجتماعي Facebook والذي وصل عدد أعضاءه لأكثر من نصف مليون مستخدم، الذي توسع بعد ذلك إلى موقع وتطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية لتسهيل وصول المبادرة لأكبر عدد من المحتاجين وأصحاب الخير على مستوى الجمهورية.

وصرح طارق أبو السعود الرئيس التنفيذي لشبكة راديو النيل: "يشرفنا استضافة هذا البرنامج على محطاتنا، حيث أنه برنامج توعوي، يهدف إلى خدمة المصريين في حاجة للمساعدة. وقد أردنا أن نصبح جزءًا من هذه المبادرة لإيماننا بأهمية دور الإعلام المصري الواعي ودور الراديو الذي يحقق نسب استماع كبيرة وبالتالي يصل إلى المزيد من الجمهور وأهل الخير، مما يساهم في نشر هذه المبادرة وما تروج له من قيم اجتماعية إيجابية كما يساهم في التوعية بأهمية مساعدة الغير والتكاتف من أجل تحقيق سبل معيشة أفضل."

من جانبه صرح دكتور شريف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة قائلًا: "إن الهدف من هذه المبادرة أن نصبح حلقة وصل بين أصحاب المشاكل وبين القادرين على تقديم مساعدات عينية وخدمية وتقديم بعض الحلول بشكل سريع وبمنتهى الحرفية."

جدير بالذكر أن بدايات رسالة كانت في عام 1999 كنشاط طلابي، لتتحول بعد ذلك في عام 2000 إلى جمعية خيرية مشهرة بوزارة الشئوون الاجتماعية. والآن أصبح لرسالة أكثر من 60 فرعًا تنتشر في أنحاء مصر، ويتطوع بها كل عام أكثر من 200 ألف متطوع يخدمون ملايين المصريين في حوالي 30 نشاط تطوعي تشمل رعاية الايتام و خدمة المسنين وإيواء أطفال الشوارع وخدمة المكفوفين والصم وذوي الإحتياجات الخاصة و دروس التقوية المجانية ومحو الامية و معارض الملابس المستعملة و التبرع بالدم وغيرها الكثير.

اقرأ أيضاً

خاص- توفيق عكاشة يفكر في الاستقالة من الهبئة الوطنية للإعلام بعد إحالته للتحقيق

بالصور- نجاة المطربة إيناس عز الدين وزوجها من حادث سير

كلمات متعلقة توفيق عكاشة
comments powered by Disqus

مي فهمي

10/30/2018 5:25:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"