بالفيديو - خطأ في فيلم Venom على الطريقة المصرية !

بالفيديو - خطأ في فيلم Venom على الطريقة المصرية !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 16:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 16:33
venom venom
منذ طرحه بدور العرض وتحقيقه أعلى افتتاحية في شهر أكتوبر بإيرادات بلغت 80 مليونا و30 ألف دولار، لا يزال فيلم روبن فليشر Venom يحتل مركزا متقدما في شباك التذاكر الأمريكي، محققا نجاحا جماهيريا عظيما رغم تقييمات النقاد السلبية.

وعلى الرغم من ذلك تضمن الفيلم بعض الأخطاء التي ربما أفسدت متعة المشاهدة.

ملحوظة ربما تتضمن السطور التالية حرق بعض الأحداث.

يبرز الخطأ في نهاية الفيلم، وهو ليس من نوعية الأخطاء التي نراها في الكادرات المختلفة بل يطلق عليه خطأ الاستمرارية، رصده موقع Movie mistakes:

في مشهد النهاية، يدخل الصحفي "إيدي بروك" متجر السيدة "تشين" في وضح النهار، وأثناء وجود يفاجىء "إيدي" بلص يحاول سرقة السيدة العجوز وحينها يقرر أن يلقنه درسا لن ينساه.

يخرج "إيدي" من المتجر وفجأة يتحول النهار إلى ليل معتم.



الطريف أن هذا الخطأ نراه أحيانا في السينما والدراما التليفزيونية المصرية، خصوصا في الفترة التي كانت تسمى بسينما المقاولات حيث نلاحظ أنه في المشهد الواحد يوجد زمنين مختلفين.

الفيلم من إخراج روبن فليشر، وبطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز، وريز أحمد، وسكوت هيز. تدور الأحداث حول الصحفي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي متوحش يدعى "فينوم".



اقرأ أيضا
3 أخطاء ساذجة في فيلم Titanic أفسدت منطقية الأحداث.. هل لاحظتها؟

خطأ ساذج في أول أفلام سلسلة Spider-Man .. هل لاحظته بعد مرور 16 عاما؟



كلمات متعلقة venom أخطاء الأفلام
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/30/2018 4:33:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"