خاص- ألبوم جديد لمحمد منير في رأس السنة

خاص- ألبوم جديد لمحمد منير في رأس السنة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 15:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 15:22
محمد منير محمد منير
يتابع الفنان محمد منير إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، استعدادا لطرحه قريبا.

وكشفت مصادر مقربة من منير لـFilFan.com أن المطرب انتهى بالفعل من تسجيل 7 أغنيات من الألبوم، وخلال الأيام المقبلة سينتهي من تسجيل الأغاني المتبقية، لكي يتمكن من طرحه قبل نهاية العام الجاري.

كما كشفت المصادر أن الألبوم سيضم 10 أغنيات فقط، وأن منير حرص على اختيارها بعناية لكي تشكل معا حالة فنية متكاملة، لا تعتمد على الكم فقط.

وعن الموعد المقترح، فمن المتوقع أن يكون الموعد المبدئي لطرح الألبوم هو الاحتفال برأس السنة والميلادية وأعياد الكريسماس، وخلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عن كافة الأمور المتعلقة بالألبوم وطريقة تسويقه.

وكان منير قد طرح في نوفمبر 2017 أغنيته المصورة "افرح بالحياة"، كلمات نصر الدين ناجي ومن ألحان الفنان محمد رحيم وتوزيع عمر إسماعيل وتم تصويرها في شكل حملة دعائية مع المخرج ياسر سامي.



كان الفنان محمد منير قد أجرى جراحة في أبريل 2018 في إحدى المستشفيات في القاهرة، وكانت جراحة بسيطة لم تستلزم سفره للخارج، وبعدها قرر اخذ اجازة كفترة للنقاهة، واستأنف بعدها العمل على الألبوم الجديد، ليعود به لجمهوره قريبا.

اقرأ أيضاً

لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة محمد منير.. وتوجه رسالة له

هذا ما قاله عمرو دياب لمحمد منير بعد عمليته الجراحية


comments powered by Disqus

محمد عاشور

10/30/2018 3:22:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"