بالفيديو- هل ترتبط نيللي كريم قريبا؟ الممثلة تجيب

بالفيديو- هل ترتبط نيللي كريم قريبا؟ الممثلة تجيب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 10:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 10:9
نيللي كريم نيللي كريم
أنت فنان مشهور ولديك الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عليك الحذر من كل صورة تنشرها قد يفسرها البعض تفسيرات غريبة.

هذا ما حدث مع الممثلة نيللي كريم منذ أيام تنتشر عنها شائعات عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بشخص نشرت صورتها معه.

لكن نيللي سريعا نفت الأمر ونشرت صورة لها مع صديقها أحمد طلعت -الذي خرجت الشائعات عنه- وأكدت أنهما أصدقاء ولا يوجد شيء أكثر من ذلك.

وفي لقاء مع برنامج The Insider بالعربي عادت نيللي من جديد لتؤكد أن أحمد طلعت صديقها ولا يوجد بينهما شيء، وأنها لديها الكثير من الأصدقاء وغير معقول أنه عندما تنشر صورتها معهم تنتشر الشائعات.

وأجابت نيللي كريم على سؤال إن كانت تعيش قصة حب أو سترتبط قريبا، مؤكدة أنه لا يوجد أي شيء من هذا القبيل، وأنها ستعلن الأمر بنفسها إذا قررت الارتباط.




تطرقت نيللي في حديثها لتكشف كيف تقضي وقت فراغها، وقالت إن لديها أكثر من هواية منها الرسم وتصميم الأزياء.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب"، بطولة نيللي كريم وهشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومحمد علاء.


اقرأ أيضا:

صورة - حقيقة ارتباط نيللي كريم بأحد أصدقائها المقربين

بالصور- يسرا ودرة ونيللي كريم يفاجئن زوجة أبو بالاحتفال بعيد ميلادها

كلمات متعلقة نيللي كريم
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/30/2018 10:09:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"