صورة- هكذا تجاوزت مي حلمي أزمة إلغاء زفافها

صورة- هكذا تجاوزت مي حلمي أزمة إلغاء زفافها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 10:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 10:13
مي حلمي مي حلمي
قررت مقدمة البرامج مي حلمي المضي في حياتها قدما والانشغال بأمورها العملية أكثر من أمورها الشخصية، بعد فترة من الحديث عن حياتها الخاصة عقب إلغاء زفافها في اللحظات الأخيرة.

تعاقدت مي حلمي على تقديم برنامج جديد ولأول مرة تظهر على الشاشات لتتحدث في أمور غير متعلقة بكرة القدم، إذ اشتهرت المذيعة الشابة من خلال تقديمها للبرامج الرياضية.

نشرت مي حلمي صورة عبر حسابها على Instagram للحظة توقيع العقد وكتبت لجمهورها لتعلن الخبر لهم وتؤكد سعادتها بتقديم برنامج اجتماعي يناقش قضايا مختلفة.

لم تكشف مي عن اسم القناة التي تطل من خلالها، ولكنها أكدت أنها صورت أولى حلقات البرنامج موجهة الشكر لكل من ساندها وساعدها.

View this post on Instagram

وجه الوقت الي اقولكم خبر حلو اتعاقدت علي برنامج جديد مختلف عن الكوره تماما لاول مره هتشوفوني في برنامج اجتماعي "ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا" وقضايا المرأه والرجاله كمان في قناه جديده وكبيره ومحترمه علي قد ما كنت خايفه علي قد ما من اول حلقه فرحت واتبسط بكل الناس الي موجوده في القناه وزمايلي وكل حاجه الحمدلله .... صورنا اول حلقات خلاص هيتعرض خلال الايام الي جايه ... ودي اول حاجه اتعلمتها اني اقول الحاجه بعد ما اعملها او الاوقع بعد ما خلصت تصوير 🙏🏻 اما اسم القناه هسيبكم تخمنو لحد مايتزاع البرومو اللهم لك الحمد مين هيقول مبروك ؟ 🙏🏻 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on



يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إلغاؤه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف!

اقرأ أيضا:

صورة- مي حلمي تنفي توجيه بيانها لريهام سعيد
بالفيديو- مي حلمي تعقب مجددا على إلغاء حفل زفافها.. فرحتنا ستعود

كلمات متعلقة مي حلمي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/30/2018 10:13:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"