بالفيديو- نانسي عجرم: لهذا السبب اشتريت منزلا في باريس

بالفيديو- نانسي عجرم: لهذا السبب اشتريت منزلا في باريس

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 10:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 15:7
نانسي عجرم نانسي عجرم
دخلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في شهر حملها السادس، والآن أصبح لقب "أم البنات" لصيقا بها بعدما تأكدت أنها تنتظر قدوم طفلتها الثالثة.

قالت نانسي خلال لقاء مع برنامج "صباح العربية" إنها حتى الآن لم تستقر على اسم لابنتها، مشيرة إلى أن هناك أكثر من اسم تفاضل بينهم.

تطرقت نانسي عجرم في حديثها لتكشف طريقتها في تنظيم وقتها ما بين عملها وعائلتها، خاصة مع سفرها في جولات غنائية، وقالت إن كل امرأة عاملة تتعلم كيف تنظم وقتها وتعطي لأسرتها الاهتمام.

أشارت إلى اعتياد ابنتيها على سفرها ونظام حياتها، كما أن والدتها وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم يقدمان لها المساعدة، مؤكدة أنها عندما تسافر في أي جولة غنائية تعود سريعا إلى منزلها ولا تمضي أكثر من يومين في الخارج.

كشفت نانسي عجرم أنها قامت بشراء منزل في العاصمة الفرنسية باريس، وقالت إنها وعائلتها يحبون هذه المدينة كثيرا ودائما يسافرون إليها في الإجازة، لذا قررت أن تشتري المنزل حتى تشعر براحة أكثر، كما أنها تفكر في مستقبل بناتها إذ من الممكن أن يفضلن استكمال دراستهن في باريس لذا سيكون الأمر سهلا مع وجود المنزل.



يذكر أن نانسي عجرم قامت بجولة غنائية أوروبية بدأتها في باريس مرورا بلندن.

يشار إلى أن آخر أعمال نانسي عجرم كان كليب "بدنا نولع الجو"، من إخراج سمير سرياني، وكلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- شاب يقبل نانسي عجرم على المسرح.. شاهد رد فعلها


صورة- ملامح الحمل واضحة على نانسي عجرم

كلمات متعلقة نانسي عجرم
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/30/2018 3:07:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"