خاص- أحمد السقا يبدأ "البريمو" 15 فبراير.. و"ترانيم إبليس" الأسبوع المقبل

خاص- أحمد السقا يبدأ "البريمو" 15 فبراير.. و"ترانيم إبليس" الأسبوع المقبل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 4:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 4:24
أحمد السقا أحمد السقا
يعيش الفنان أحمد السقا هذه الأيام حالة من النشاط الفني بين السينما والتليفزيون.

يستعد السقا لتصوير  مسلسله الجديد "البريمو" وهو اسم مؤقت، وتحدد 15 فبراير المقبل لبدء التصوير، كما يواصل التحضيرات مع المؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي لمناقشة الخطوط العريضه فيه، وتفاصيل السيناريو، واختيار فريق العمل حيث بعدما تم الاستقرار على مي عمر، ومحمد ممدوح، وصفاء الطوخي، وإدوارد، وكمال أبو رية.

ومن جانبه قال أحمد السقا لFilFan.com إن ماتردد حول أن مسلسله يتناول قضايا الثأر عاري من الصحة، فهو يسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية التي تطرح للمرة الأولى دراميا، موضحا أن اسم المسلسل أيضا ليس نهائيا حيث لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي بعد.

ويجسد أحمد السقا، خلال أحداث المسلسل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويا ضغوط ومشكلات الحياة، إلى أن تتعرض حياتهما لأمر تنقلب على إثرها رأسا على عقب.

ومن ناحية أخرى، يبدأ السقا تصوير فيلمه الجديد "ترانيم إبليس" الأسبوع المقبل، بمشاركة مصطفى شعبان، ومنى زكي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وأضاف السقا لـFilFan.com أن تصوير الفيلم من المقرر أن يستمر ما يقرب إلى 10 أسابيع كاملة على الرغم من تصوير الأحداث بالكامل في مصر، مشيرا إلى أن طول مدة التصوير سوف تضطره إلى تصوير الفيلم والمسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأشار السقا إلى أن العمل يتناول شكل مختلف عن السائد وهو ما شجعه على خوض هذه التجربة التي يعتبرها من التجارب المميزة.

وأكد السقا ما انفرد به FilFam.com حول تغيير اسم الفيلم ليجوز عرضه في أي دولة خاصة السعودية، ويعتبر "ترانيم إبليس" اسم مبدئي لحين الاستقرار على اسم نهائي للعمل، مشيرا إلى أن موعد طرحه في دور العرض السينمائي لم يتحدد بعد.

أما بالنسبة لما تردد مؤخرا من شائعات عن الاستغناء عن أحمد السقا في فيلم "الفارس" بسبب ارتفاع أجره فقد علم FilFan.com أن المسألة تعود عندما كان المخرج محمد سامي لديه فكرة الفيلم وعرضها على المنتج محمد السبكي الذي وافق عليها، وتم ترشيح السقا للبطولة ولكن حدث بينه وبين السبكي خلافات جعلته ينسحب، وهنا قرر سامي اللجوء لجهة منتجة أخرى ولكن لم يصل لإتفاق، وفي ذات الوقت كان بدأ السبكي الاستعداد لتحضير الفيلم بالنسخة التي يمتلكها، ليقرر بعدها الاستعانة بمحمد سامي والبحث عن بطل آخر، حتى تم الاستعانة بكريم عبد العزيز ونيللي كريم.

ويشار إلى أن آخر أعمال السقا هو مسلسل "الحصان الأسود" الذي عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، شيرى عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبرى فواز وإخراج أحمد خالد موسى.


اقرأ أيضا

صورة- سامح حسين يهدد أحمد السقا

أحمد السقا ينضم لفريق هنيدي في تحديه لأبو تريكة

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/30/2018 4:24:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"