فيديو ساخر من تكرار ليدي جاجا لنفس إجابتها عن برادلي كوبر

فيديو ساخر من تكرار ليدي جاجا لنفس إجابتها عن برادلي كوبر

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 21:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 21:59
جاجا وكوبر جاجا وكوبر
"لو كان هناك مائة شخص في الغرفة و99 منهم غير مؤمنين بك، وواحد فقط من بينهم عكسهم فهو برادلي كوبر"، كانت هذه إجابة الفنانة ليدي جاجا حول علاقتها بالفنان برادلي كوبر الذي شاركها أول تجاربها التمثيلية Star is Born.

ونالت هذه الإجابة سخرية عارمة طالت ليدي جاجا بسبب تكرارها بنفس الحماس في كل مرة سُئلت عن كوبر، وكان دوما هو يتلاقاها بنفس الامتنان والتعجب، مما جعل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجميعها في فيديو واحد.



كان فيلم A Star Is Born الذي يعد أولى التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر، نال تقييمات نقدية مرتفعة عند عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي. وأصبح واحدا من الأفلام الأمريكية المتوقع ترشيحها في سباق الأوسكار لعام 2019.

يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟ وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

اقرأ أيضا


تعرف على سعر خاتم خطبة ليدي جاجا

comments powered by Disqus

مي جودة

10/29/2018 9:59:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"