ياسمين الخطيب عن واقعة عميد الأدب العربي: النساء هجرن المرايا وتفرغن للردح لي

ياسمين الخطيب عن واقعة عميد الأدب العربي: النساء هجرن المرايا وتفرغن للردح لي

شريف جمال | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 2:40
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
دافعت ياسمين الخطيب عن نفسها مجددا في واقعة كتابة تغريدة خاطئة عن الأديب عباس العقاد، وصفته فيها بأنه عميد الأدب العربي وهو لقب طه حسين في الأساس.

الكاتبة ياسمين الخطيب أصدرت بيانا إعلاميا قالت فيه إنه فسخت عقدها مع الشركة المسؤولة عن إدارة صفحاتها بمواقع Facebook وTwitter وInstagram، وأعلنت أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة، مشددة على أنها لم تكن تعتزم إيذاء الأدمن المسؤول عن كتاابة التغريدة.




وقالت الخطيب إنها اتخذت قراراها تحت ضغط من أصدقائها، الذي يرون أن ذلك يعتبر ردا محرجا على من يسبونها منذ الصباح.

وأوضحت ياسمين الخطيب أنها كتبت منذ فترة على Facebook "الألشة" الخاصة بشارع عباس العقاد، لكن الأدمن نقلها على Twitter بعدما منحة لقب "عميد الأدب العربي" الذي لقب به الدكتور طه حسين.

وأبدت ياسمين الخطيب دهشتها مما وصفته بحالة التربص التي تحاصرها، رغم أن العالم يضح بالحروب والثورات والفن والرياضة، وقالت الخطيب : هب كل هؤلاء الغيورين على الثقافة المصرية للدفاع عنها، بينما هجرت النساء المرايا وتفرغن للردح لي ثأرا لطه حسين!

وكانت مقدمة البرامج ياسمين الخطيب تداركت خطأها بعد تغريدة تحدثت فيها عن عميد الأدب العربي مشيرة إلى أنه عباس العقاد(التفاصيل).

حذفت ياسمين التغريدة من حسابها على Twitter بعدما تلقت سخرية كبيرة، وحرصت على توضيح بعض الأمور.

أكدت ياسمين أنها لم تكتب أي شيء بل أن المسؤول عن صفحتها هو من فعل ذلك، ولكنها في نفس الوقت سعيدة لأن محمد هنيدي عقب على التغريدة وتفاعل معها.




متابعو ياسمين لم يصدقوا ما كتبه، فعادت لتؤكد وتحلف أنها لم تكتب أي شيء.




كانت التغردة التي تسببت في الأزمة جاء فيها:"اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذي لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسي بحي مدينة نصر!".


ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب هي كاتبة مصرية ألفت عددا من الكتب كما تكتب مقالات في بعض الجرائد، عرفها الجمهور بعد ظهورها في البرامج التلزيونية للحديث عن مشكلات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

ياسمين الخطيب تتصدر Twitter.. لم يفلح الاعتذار


أنغام تتحدث عن رحيل أختها غنوة مجددا.. توجه هذه الرسالة لأصدقائها وجمهورها

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"