خاص- نجلاء بدر ترد على منتقدي قبلتها لزوجها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

خاص- نجلاء بدر ترد على منتقدي قبلتها لزوجها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

إنجي سمير | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 11:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 11:29
نجلاء بدر وزوجها وأحمد الفيشاوي وزوجته نجلاء بدر وزوجها وأحمد الفيشاوي وزوجته
أثارت الفنانة نجلاء بدر جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقبيلها لزوجها رجل الأعمال محمد عفيفي على السجادة الحمراء خلال ختام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث رأى البعض أن صرفها خارج عن الآداب العامة ولا يصلح أن تقوم بذلك حتى لو كان زوجها، بينما رأى آخرون أن ما فعلته أمرا طبيعيا مثلما قبل الفنان أحمد الفيشاوي الذي سبقها وقام بنفس الفعل مع زوجته خلال افتتاح الدورة نفسها.

وتعليقا على الأمر قالت نجلاء بدر لموقعFilFan : " قبلت زوجي وليس شخصا غريبا"، مؤكدة أنها لا تهتم الآن بتعليقات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانت في بداية مشوارها تتأثر كثيرا بآراء الناس، لكن حاليا لديها حالة من البلادة.

وأكدت نجلاء أن كل واحد حر، فهي ترى أنها لم تقم بتصرف خاطئ، ورغم أن هناك الكثير من المنتقدين لتصرفها لكنها وجدت آخرين سعداء بذلك، لأنها أظهرت علاقتها الجيدة بزوجها، متسائلة لماذا نبحث عن السلبيات ولا ننظر للإيجابيات؟

وتابعت نجلاء:"لا أريد إثارة الجدل كما ردد البعض بل بالعكس، المصورون هم من طلبوا مني ذلك وقالوا لي: قبلي زوجك مثلما فعل الفيشاوي، وهذا ظهر بوضوح خلال الفيديو، فالفيشاوي أيضا لم يجرم فهو قبل زوجته، وماجد الكدواني قال ما المشكلة في ذلك وقبّل زوجته مرة أخرى".

وأضافت أن ما أثار تعجبها هو أحد الإعلاميين الذي اعترض على هذا الموقف وقال لا يحدث ذلك في الأوسكار وهوليوود وهذا خطأ، فهم يقبلون بعضهم دون أن يكونوا متزوجين، وبالتالي ترى أنها قبلة محترمة فيما تسمى قبلة "استحسان" وتعني "شكرًا وربنا يخليك لي".

وأعربت نجلاء عن إعجابها بجريدة كتبت تعليقا بأن الناس يغضبون عندما يرون زوجة تقبل زوجها ولا يغضبوا عند ضرب الزوج لزوجته! حيث ترى نجلاء أن قبلتها هذه توصل رسالة أن الفنانين لهم حياتهم الذين يريدون الفخر بها على عكس السمعة المنتشرة بأن الفنانين حياتهم العاطفية فاشلة.

اقرأ أيضا

خاص- نجلاء بدر: على مذيعي التوك شو دراسة الوضع السياسي تجنبا للانحدار الإعلامي

بالفيديو- هذا سبب تقبيل نجلاء بدر لزوجها بمهرجان الجونة على طريقة أحمد الفيشاوي

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/29/2018 11:29:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"