بالصور- الصلح بين محمد رمضان وريهام سعيد برعاية ياسر سليم

بالصور- الصلح بين محمد رمضان وريهام سعيد برعاية ياسر سليم

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 1:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 1:31
محمد رمضان وريهام سعيد محمد رمضان وريهام سعيد
أنهى المنتج ياسر سليم، نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، الخصومة التي نشأت مؤخرا بين الفنان محمد رمضان والإعلامية ريهام سعيد، حيث تصالح الطرفان وتصافحا وتبادلا التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

محمد رمضان

محمد رمضان

جاء لقاء ريهام سعيد ومحمد رمضان وياسر سليم خلال إحدى المناسبات التي أقيمت داخل أحد المراكب النيلية بالزمالك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وكانت ريهام سعيد قد تحدثت عن خلافها مع الممثل محمد رمضان، وكشفت أسباب هذا الخلاف وقالت إنها كانت تحب رمضان وتحترمه كثيرا، فهو رشحها للعمل معه في مسلسل "ابن حلال" وحققا نجاحا في هذا المسلسل، وبعدها أصبحا أصدقاء حتى أنه ظهر في حلقة في برنامجها "صبايا الخير"، وكان دائما يطلب منها الظهور في حلقات أخرى.

أما عن خلافها معه فحكت ما حدث قائلة إنها في فترة أزمة "فتاة المول" اتصل بها رمضان وساندها وعرض عليها أن تشاركه في مسلسله الجديد وكان مسلسل "الأسطورة" واتفق معها أن الإنتاج سيتصل بها للاتفاق على كل شيء، ولكن هذا لم يحدث ولم يتصل بها أحد.

بعدها بفترة تواصلا عبر الهاتف من جديد وعرض عليها رمضان أن تشاركه في مسرحيته "أهلا رمضان" وهي في ذلك الوقت كانت تشارك في مسرحية أخرى، وعندما أكد لها رمضان أنها ستكون بطلة المسرحية وحدد لها موعد البروفات، اعتذرت عن المسرحية الأخرى التي كانت تشارك بها، لتفاجأ بعدها أن الممثلة روجينا أصبحت بطلة مسرحية "أهلا رمضان" دون أن يقدم لها تفسيرا.

أما آخر شيء حدث بينهما جعل الخلاف يكبر عندما عادت من جديد للظهور في برنامجها بعد أزمة "فتاة المول"، فقررت أن تصور حلقة مع محمد رمضان فهو نجم كبير وستكون الحلقة عودة قوية لها، اتصلت وقتها بمدير أعماله شقيقه محمود وحددت موعدا لتذهب إلى المسرح وتصور حلقتها معه.

وبعد أن ذهبت وفريق العمل بمعدات التصوير فوجئت بمنعها من الدخول وعندما قالت إن لديها موعد مع رمضان لتصوير البرنامج، قيل لها إن الموعد تأجل لأن لديه عشاء خاص، وعليها أن تأتي في اليوم التالي.

أكملت ريهام قائله إنها ذهبت في اليوم التالي ونفس الأمر تكرر لم يخرج رمضان ولم تصور الحلقة وطُلب منها أن تأتي في يوم آخر، ووقتها أرسلت فريق العمل بالمعدات ولم تذهب معهم ونفس الأمر حدث ولم يظهر رمضان أو يصور الحلقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام سعيد تتحدث عن خلافها مع محمد رمضان.. لم يلتزم بكلمته

بالفيديو - غناء ورقص محمد رمضان مع شيماء سيف وزوجها في حفل زفافهما على "نمبر وان"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/29/2018 1:31:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"