انضمام بطلة 13Reasons Why إلى الفيلم المنتظر Avengers 4

انضمام بطلة 13Reasons Why إلى الفيلم المنتظر Avengers 4

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 15:56 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 15:56
كاثرين لانجفورد كاثرين لانجفورد
انضمت الممثلة الأسترالية وبطلة مسلسل 13 Reasons Why كاثرين لانجفورد، إلى فيلم الأبطال الخارقين المنتظر Avengers 4.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Entertainment Weekly، لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل الشخصية سوى أنها أنتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من Avengers، المقرر طرحه في مايو المقبل.

لقد كان هذا العام حافلا بالنسبة للممثلة الاسترالية الذي شهد ترشيحها لجائزة جولدن جلوب بعد بطولة موسمين من الدراما الناجحة 13Reasons Why، وقد نالت لانجفورد شهرتها بعدما لعبت شخصية "هانا بيكر" الطالبة المراهقة التي تركت ورائها سلسلة من أشرطة الكاسيت توضح سبب انتحارها.

ومنذ أيام قليلة انتشرت صورة للممثلة الأمريكية جوينث بالترو تبدو وكأنها سيلفي وتظهر فيها بالترو من كواليس Avengers 4.

واللافت للنظر أن الممثلة الأمريكية ظهرت مرتدية بذلة "أيرون مان" باللون الأرجواني، ويبدو أن الفيلم المنتظر سيشهد منح " بيبر بوتس" هويتها كبطلة خارقة.

ظهرت شخصية "بيبر بوتس" لأول مرة في فيلم Iron Man الصادر عام 2008، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشخصية جزءا من عالم Marvel السينمائي، وعلى الرغم من أن "بوتس" قد ارتدت البذلة في الجزء الثالث من Iron Man إلا أن ذلك لم يمنحها هويتها كبطلة خارقة مستقلة.

وفي القصص المصورة كانت "بوتس" ترتدي أحيانا واحدة من بذلات "توني ستارك" التي كانت تتميز بلونيها الأحمر والفضي.

اقرأ أيضا
هل يشهد Avengers 4 منح جوينث بالترو هويتها كبطلة خارقة؟

بالفيديو- هل تعمد مارك روفالو الكشف عن تفاصيل Avengers 4؟

comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/28/2018 3:56:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"