صورة- هذا ما فعلته ابنة دنيا سمير غانم في وجه والدتها.. شكل غريب

صورة- هذا ما فعلته ابنة دنيا سمير غانم في وجه والدتها.. شكل غريب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 10:47 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 10:47
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
يبدو أن "كايلا" ابنة الفنانة دنيا سمير غانم قررت أن تجعل من وجه والدتها لوحة فنية.

شاركت دنيا جمهورها بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها على Instagram ظهرت فيها بوجه ملطخ بالألوان وكتبت عليها مازحة لتوجه الشكر لابنتها على اللوحة الجميلة التي رسمتها على وجهها.



على جانب آخر، تعود دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها "لف ودوران" الذي شاركت في بطولته إلى جانب أحمد حلمي.

تتكتم دنيا على تفاصيل الفيلم خاصة أنه لا زال في مرحلة الكتابة، وكشفت فقط عن فريق العمل وهم ورشة تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي أما الإنتاج مع شركة روزناما التي تتولى إنتاج أعمالها السينمائية والتليفزيونية.

يشار إلى أن دينا سمير غانم غابت هذا العام عن رمضان، ولم تشارك بأي عمل جديد، وكان آخر مسلسلاتها "في اللا لا لاند" الذي عرض في رمضان 2017.

اقرأ أيضا:

بالصور- رامي رضوان يوبخ متابعة انتقدت ملابس دنيا سمير غانم: "طز"

بالفيديو- دويتو حماقي ودنيا سمير غانم في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/28/2018 10:47:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"