خاص- نجلاء بدر مصممة أزياء في"البيت الأبيض"

خاص- نجلاء بدر مصممة أزياء في"البيت الأبيض"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 10:6 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 11:49
نجلاء بدر نجلاء بدر
تستعد الفنانة نجلاء بدر لتصوير مسلسها الجديد "البيت الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وتجسد فيه شخصية مصممة أزياء ومتزوجة من قاض، وهى شخصية اجتماعية، ويتم الاعتماد عليها في كثير من الأمور لقوة شخصيتها.

ومن جانبها قالت نجلاء بدر لـFilFan.com إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويتناول العديد من المشاكل الداخلية في منزل واحد، من خلال أسرتين كبار أولاد عّم يحدث بينهما العديد من المفارقات، كما يتناول مشاكل المنزل والعائلتين، ويعرض الحياة بين الزوجين والشقيقين والشقيق وشقيقته، والتنافس بينهم، كما أن هناك العديد من الصراعات.

وأوضحت نجلاء أن أكثر ما شجعها للموافقة على هذا المسلسل أنه دراما متشابكة متداخلة تشبه "الأب الروحي" و"الطوفان" وتعجبها هذه النوعية من المسلسلات التي تعتمد على أكثر من فنان، وخط درامي، التي يميل لها المشاهد أكثر، كما يتم كشف العديد من المواهب المختلفة من الشباب، فهو يضم ٢٥ ممثل وهذا يعني أننا سوف نشاهد ٢٥ قصة خلال مسلسل واحد.

وأضافت أن المسلسل مكون من 45 حلقة، ورغم طول حلقاته إلا أنها ترى أن كثرة خطوطه تجبر المشاهد ألا يفوت أي حلقة لأن هناك العديد من الشخصيات التي تظهر في منتصف الحلقات، كما أنه يظهر العديد من المشاعر بين الحب والكره والغيرة.

يشار إلى أن الفنان خالد الصاوي كان من المفترض أن يجسد شخصية زوج نجلاء بدر، ولكنه اعتذر مؤخرا لتأجيل تصوير المسلسل أكثر من مرة، وهو مرتبط في ذات الوقت بمشروعين سينمائيين وهما فيلم "الفارس" مع  كريم عبدالعزيز، والآخر فيلم جديد مع تامر حسني خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضا:

خالد الصاوي يعتذر عن عدم المشاركة في "البيت الأبيض" لهذا السبب

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/28/2018 11:49:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"