خاص- طلعت زكريا لـ"في الفن": أجسد دور عمدة في فيلم "الموقف"

خاص- طلعت زكريا لـ"في الفن": أجسد دور عمدة في فيلم "الموقف"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 27 أكتوبر 2018 - 23:24 | آخر تحديث: السبت ، 27 أكتوبر 2018 - 23:24
طلعت زكريا طلعت زكريا
انتهى الممثل طلعت زكريا من تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي "الموقف" والتي تقوم ببطولته منة فاضلي.

قال طلعت زكريا لموقع FilFan.com، "بدأت وانتهيت يوم الجمعة 26 أكتوبر من تصوير جميع المشاهد الخاصة بي في فيلم "الموقف" وذلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، إذا أشارك من خلاله كضيف شرف فقط".

وعن دوره في الفيلم قال: "دوري في الفيلم كوميدي، وأجسد شخصية عمدة من الصعيد، يقع في بعض المواقف الطريفة مع أبطال العمل".

وكانت منة فضالي قد بدأت تصوير فيلمها "الموقف" يوم الأربعاء الماضي في أستوديو مصر، بعد أن تم تأجيله مرتين، إذ كان من المفترض بدء تصويره يوم الأحد الماضي ولكن تعطل بسبب تكريم فضالي خلال حفل مجلس الإعلاميين الدوليين السنوي بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، كما كان من المقرر تصويره أمس الاثنين ولكن تأجل أيضا ليكن الموعد النهائي لبدء التصوير غدا.

وتجسد منة في الفيلم شخصية فتاة هاربة يسعى البعض إلى قتلها، إثر شهادتها على شخص في جريمة قتل مما يجعلها مُطاردة على مدار الأحداث.

ويشارك في بطولة "الموقف" بجانب منة فضالي وأحمد رضا وعايدة رياض وعارفة عبد الرسول وحسن عبد الفتاح وأحمد تهامي، سيناريو وحوار أسامة حسام الدين وإخراج ممدوح زكي.

اقرأ أيضا

خاص- منة فضالي تبدأ "الموقف" بعد التأجيل مرتين


بالصور- منة فضالي فلاحة في "الموقف"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/27/2018 11:24:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"