"قيامة أرطغرل" يودع الشاشات بعد الموسم الخامس

"قيامة أرطغرل" يودع الشاشات بعد الموسم الخامس

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 25 أكتوبر 2018 - 12:6 | آخر تحديث: الخميس ، 25 أكتوبر 2018 - 12:6
مسلسل "قيامة أرطغرل" مسلسل "قيامة أرطغرل"
خبر حزين لعشاق ومتابعي المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" الذي بدأ عرض موسمه الخامس الأسبوع الماضي.

أعلن منتج العمل أن الموسم الخامس هو الأخير بالنسبة لشخصية "أرطغرل" التي ارتبط بها الجمهور، على أن يستكمل المسلسل ولكن بشكل مختلف.

أوضح منتج العمل أن الجزء السادس منه يحمل اسم "قيامة عثمان" ويجسد دور البطولة فيه الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا باسم "بالي بيك".

وتدور أحداث الموسم السادس عن قصة حياة "عثمان غازي" نجل "أرطغرل"، ومؤسس الدولة العثمانية.

وأعلن الممثل بوراك أوزجيفيت قبل أيام عن توقيعه لعقد المسلسل، ونشر صورته مع منتج العمل عبر حسابه على Instagram ليشوق جمهوره الذي ينتظر عودته إلى الشاشات.



يذكر أن مسلسل "قيامة أرطغرل" عرض في تركيا عبر قناة TRT التابعة للدولة التركية، وتابعه الجمهور العربي عبر مواقع الإنترنت وبعض القنوات التي عرضته مترجما.

قدم دور البطولة على مدار 5 مواسم الممثل التركي أنجين ألتان، وعرضت أولى حلقات المسلسل في ديسمبر 2014، وحقق منذ الحلقة الأولى المركز الأول في جدول نسب المشاهدة.

اقرأ أيضا:

5 أسباب ساهمت في نجاح المسلسل التركي "قيامة أرطغرل".. إنتاج قوي واختلاف عن "حريم السلطان"

"قيامة أرطغرل".. كل ما تريد أن تعرفه عن المسلسل التركي الذي أثار اهتمام الجمهور العربي

نهال ناصر

10/25/2018 12:06:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"