5 أسباب تجعل حكاية "604" الأبرز في "نصيبي وقسمتك 2".. فك اللغز

5 أسباب تجعل حكاية "604" الأبرز في "نصيبي وقسمتك 2".. فك اللغز

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أكتوبر 2018 - 13:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 أكتوبر 2018 - 14:13
حكاية 604 حكاية 604
يعرض حاليا الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، على شاشة قناة cbc، ويتناول 9 قصص قصيرة مختلفة تنقسم كل منها على 5 حلقات أسبوعية.

ورغم عدم انتهاء عرض جميع القصص، قررت شاشة cbc، إعادة عرض حكاية "604"، لحنان مطاوع وإيهاب فهمي مرة ثانية بعد الضجة الكبيرة والنجاح الذي حققته، حيث تجاوز مشاهدة حلقاتها الـ 5 ملايين.

ويستعرض FilFan.com، أسباب تجعل حكاية "604"، تتفوق على غيرها من القصص في "نصيبي وقمستك 2".

- الرعب

الدراما المصرية لا تشهد عرض مسلسلات رعب كثيرة ومميزة، خاصة وأنها تطلب حبكة درامية معينة، وتكلفة كبيرة حتى تستطيع إقناع المشاهد، وترهيبه بشكل حقيقي يجعله يتجاوب مع العمل، وينتظر المزيد من حلقاته، وهو ما حدث منذ الحلقة الأولى من حكاية "604".

كما أن تناول هذه المشاهد جاء بحرفية عالية وتشعر وكأنك داخل قاعة سينما تشاهد فيلما سينمائيا، فاستخادم المؤثرات الصوتية والبصرية والإضاءة ساهد بشكل كبير في جذب المشاهد.

- الإثارة والتشويق

منذ عرض أولى حلقات حكاية "604"، يشعر المشاهد بالإثارة والتشويق، فليس هناك وقتا للمل، فكل مشهد يجعل الجمهور ينتظر ماذا سيحدث بعده، بل انه تشعر بالغضب بعد إنتهاء الحلقة للرغبة في معرفة الأحداث المقبلة.

- البحث عن اللغز

بعد مشاهدة أول حلقة من حكاية "604"، تشعر بأنك لا تفهم شيئا ولكن المشهد الأخير يجعلك تفكر ماذا سيحدث؟ وما هي فكرة الحلقات من الأساس؟ وما هو اللغز الذي يتعلق برقم 604؟ مما يجعل ذهنك يحاول إيجاد حل لهذا اللغز ومحاولة حله.

- فكرة جديدة

عرض مسلسل يتناول فكرة الشيطان والانسان الصالح لم يكن جديدا ولكن بطريقة "604"، كان أمرا مختلفا، فتناول أعمال السحر والشيطان، وبداية القصة بتوبة انسانة عن ممارسة أعمال الرذيلة ورغبتها في ترك ذلك والاقتراب من الله، جعلها مؤثرة وجذابة.

- اختيار الممثلين

وأنت تشاهد حلقات القصة لم تشعر بأن هناك ممثل لم يليق عليه دوره، بل تفاجأ بأدائهم مثل فاطمة ناصر، التي تؤدي مشاهد الرعب ببراعة وحنان مطاوع واقتناعك بأنها فتاة تريد التوبة بالفعل، وإيهاب فهمي الذي أدى دور الشيطان بتمكن.

حكاية "604" من بطولة حنان مطاوع وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر وتتيانا وجميل برسوم ونادية رشاد، تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضا

تعرف على ردود فعل الجمهور حول حكاية "604" من "نصيبي وقسمتك"

هل استجابت قناة cbc لمؤلف "نصيبي وقسمتك 2" بعد اعتراضه على موعد العرض؟

يارا عماد

10/24/2018 2:13:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"