صورة - خطأ لا يغتفر في فيلم Legally Blonde يفسد منطقية الأحداث.. هل لاحظته؟

صورة - خطأ لا يغتفر في فيلم Legally Blonde يفسد منطقية الأحداث.. هل لاحظته؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أكتوبر 2018 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أكتوبر 2018 - 19:3
ريس ويذرسبون في Legally Blonde ريس ويذرسبون في Legally Blonde
مر نحو 17 عاما على صدور فيلم Legally Blonde، الذي جسدت فيه الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون واحدة من الشخصيات الكوميدية التي لا تنسى "إيل وودز"، فتاة شقراء لا تهتم سوى بجمالها وناديها النسائي الذي ترأسه وأقصى طموحها هو الزواج من "وارنر" الذي ينتظره مستقبل مبهر مثل باقي أفراد عائلته ومن المتوقع أن يصبح السيناتور المقبل.

تتعرض "إيل" لصدمة كبيرة عندما ينفصل عنها "وارنر" بحجة أنها لا تتناسب مع وضعه الجديد، وتقرر "إيل" إظهار جانبها الآخر عندما تلتحق بجامعة هارفارد التي يرتادها.

الفيلم كان له الفضل الكبير في شهرة ريس ويذرسبون عالميا وبخاصة بعد أن نالت ترشيحا لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة وساهم دورها في ترشيح الفيلم لجائزة جولدن جلوب كأفضل فيلم كوميدي.

وعلى الرغم من ذلك تضمن الفيلم بعض العيوب التي ربما أفسدت متعة المشاهدة.

ففي أحد المشاهد بينما تتوجه "إيل وودز" ناحية المصعد وتلحق بها "فيفيان" وتجسدها سيلما بلير، ورغم أن المشهد من المفترض أن يظهر أن "فيفيان" تحاول اللحاق بـ "إيل وودز" ولكن ظهور انعكاسها في المرآة الصغيرة المقابلة للمصعد يفسد منطقية الأحداث وتبدو وكأنها في انتظار ريس ويذرسبون أن تدخل المصعد.

—Marvin J. Norfleet, Facebook

ريز

وحقق الفيلم وقت صدوره افتتاحية بلغت 20 مليون و377 ألف دولار، بينما بلغت إجمالي إيراداته نحو 141 مليون و774 ألف دولار.

اقرأ أيضا

صورة - هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم Twilight بعد مرور 10 أعوام على طرحه؟

خطأ ساذج في أول أفلام سلسلة Spider-Man .. هل لاحظته بعد مرور 16 عاما؟

مروة لبيب

10/22/2018 7:03:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"