بالفيديو- عمرو أديب: "عمرو دياب نكد على رجالة مصر"

بالفيديو- عمرو أديب: "عمرو دياب نكد على رجالة مصر"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 11:31 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 13:7
عمرو أديب عمرو أديب
من جديد عاد الإعلامي عمرو أديب للتعليق على تصرفات الفنان عمرو دياب بطريقته المرح، وكان الحدث هذه المرة هو ظهور الممثلة دينا الشربيني على المسرح معه في حفل جامعة MIU.

قال أديب: "أثناء تصفحي مواقع التواصل الاجتماعي وجدت فيديو منتشر بعنوان (الحب للشجعان)، وبعدما شاهدته وجدته للرجل الذي يطاردني عمرو دياب"، وذلك في برنامجه "الحكاية".

وتابع: "عمرو دياب سبب لي عقدة في حياته، فهو (نكد) على رجال مصر والعالم العربي كلهم في الفيديو الذي يقبل فيه دينا الشربيني ويلمح أن أغنية (برج الحوت) لها".

ومازح عمرو أديب الهضبة قائلا: "ما ذنبنا في هذه (البهدلة) حرام عليك! وأريد توجيه رسالة للسيدات بأن هناك مليون رجل مثل عمرو دياب في الوطن العربي ويمتلكون نفس (الحنية)".



يذكر أن عمرو دياب خلال غناؤه لـ"أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت"، قام بالنداء على دينا الشربني لتخرج من الكواليس.

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عمرو أديب ممازحا عمرو دياب في تصرفاته فسبق ذلك عندما نشر عمرو دياب فيديو له في صالة الألعاب الرياضية ليستعرض لياقته.



اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو دياب ودينا الشربيني يتبادلان القبلات على المسرح

بالفيديو- عمرو دياب مع دينا الشربيني على المسرح ويفاجئ جمهوره: إنها "برج الحوت"

مي جودة

10/21/2018 1:07:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"