فلوكس وهنا شيحة خططا لعقد قرانهما بالتزامن مع عرض حكايتهما في "نصيبي وقسمتك 2"..ولكن!

فلوكس وهنا شيحة خططا لعقد قرانهما بالتزامن مع عرض حكايتهما في "نصيبي وقسمتك 2"..ولكن!

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 2:37 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 2:37
عقد قرأن أحمد فلوكس وهنا شيحة عقد قرأن أحمد فلوكس وهنا شيحة
احتفل أحمد فلوكس بعقد قرانه على هنا شيحة في أجواء عائلية اقتصرت على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وكان أحمد فلوكس وهنا شيحة قد خططا للاحتفال بعقد قرانهما يوم السبت 20 أكتوبر بالتزامن مع نفس يوم عرض أولى حلقات حكايتهما "رحمة"، ضمن أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة قناة CBC.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث فاجأت قناة CBC أحمد فلوكس وهنا شيحة ومتابعي المسلسل، بإعادة عرض قصة أخرى وهي "604" بطولة حنان مطاوع التي سبق وعرضت منذ فترة.

حكاية "604" من بطولة حنان مطاوع وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر وجميل برسوم ونادية رشاد، تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج أكرم فريد.

وكانت هنا شيحة قد نشرت صورة الملصق الدعائي لقصتها وأحمد فلوكس التي تحمل عنوان "رحمة" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" وأعلنت قبلها بيوم واحد عن عرضها يوم السبت 20 أكتوبر وهو اليوم الذي احتفلا فيه بعقد قرانهما.



من جانبه استنكر المؤلف عمرو محمود ياسين عدم عرض حلقة يوم السبت "رحمة" بطولة أحمد فلوكس وهنا شيحة، واستبدالها بحلقة معادة لحنان مطاوع بعنوان "604"، وكذلك عدم تقديم حلقات جديدة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، وإعادة قناة CBC لعرض بعض الحلقات السابقة.

وقال عمرو محمود ياسين إنه كان يتمنى أن يتم عرض مسلسل "نصيبي وقسمتك ٢" وفقا للترتيب والتواصل الدرامي الذي وضعه كمؤلف للعمل لكن القناة صاحبة عرض المسلسل لها رأي آخر، وقررت إعادة بعض القصص التي حققت نجاحا لأغراض إعلانيه.

وأعرب عمرو عن حزنه الشديد واعتراضه على ما فعلته قناة CBC، وكتب عبر حسابه على Facebook: " رغم حزني الشديد واعتراضي على ذلك ولكن ليس لدي أي شيء أقدمه غير أن اعتذر لحضراتكم. وإن شاء الله قصة "رحمة" تعرض الأسبوع القادم".



ومن أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، وريم مصطفى، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبد العزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا

عمرو محمود ياسين يكشف سبب عدم عرض حلقات جديدة من "نصيبي وقسمتك 2"


أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة

رحيم ترك

10/21/2018 2:37:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"