خاص- نهال عنبر تجسد دور والدة بيرو في مسلسل "الوتر"

خاص- نهال عنبر تجسد دور والدة بيرو في مسلسل "الوتر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 أكتوبر 2018 - 21:30 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 2:20
نهال عنبر نهال عنبر
تنتظر الفنانة نهال عنبر عرض الجزء الأول من مسلسل "الوتر"، خلال الفترة المقبلة، والذي ينشغل مخرجه أشرف عبد الهادي حاليا بتصوير أحداث الجزء الثاني منه في مناطق مختلفة ومنها منطقة السادس من أكتوبر.

قالت نهال عنبر لـ FilFan.com: "أجسد خلال المسلسل دور والدة الممثل أحمد بيرو، والذي يلعب دور المحامي، وهي سيدة صعيدية لها شخصية قوية وهي من عائلة كبيرة، وتقوم بدور في مساعدة ابنها في حل المشكلات التي يتعرض لها في حياته والقضايا التي يخوضها خلال الأحداث".

وأضافت: "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال التي تتضمن 60 حلقة مقسمة على جزأين، وعبارة عن حلقات منفصلة متصلة، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية المختلفة، ومنها الثأر والعنف وتجارة الأعضاء وغيرها".

وأكدت نهال عنبر أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في أحداث الجزء الثاني من المسلسل خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "الوتر" من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أشرف عبد الهادي وبطولة ريم البارودي، دينا فؤاد، كمال أبو رية، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبد الله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفي، محسن محيي الدين، محمد نجاتي.

يشار إلى أن المنتج والممثل أحمد بيرو أكد أنه صاحب فكرة العمل، حيث كان حريصا على تقديم عمل اجتماعي يناقش المشاكل والتغيرات التي حدثت للمجتمع في السنوات الأخيرة وأثرت سلبا على قيم وأخلاق المجتمع المصري، من خلال عمل درامي يجمع بين الكوميديا والأكشن والتشويق، حيث تدور الأحداث من خلال محامي وضابط وصحفي يتعرضوا كل حلقة لقضية ما وكل منهم يتناولها من زاويته ومن خلال مهنته.

جدير بالذكر أن نهال عنبر تقدم حاليا برنامج "كلام ستات" عبر قناة ON E والذي يجمعها مع هيدي كرم وشيريهان أبو الحسن، واستضافت الفنانة درة في أولى حلقات البرنامج.

اقرأ أيضا

كل ما يجب أن تعرفه عن المسلسل الجديد "الوتر".. أسباب ظهور معتز الدمرداش في نهاية كل حلقة


خاص- تعرف على موعد عرض مسلسل "البيت الكبير 2"

رحيم ترك

10/21/2018 2:20:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"