"روتانا" تنقل محتواها الحصري إلى تطبيق Deezer

"روتانا" تنقل محتواها الحصري إلى تطبيق Deezer

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 20 أكتوبر 2018 - 20:40 | آخر تحديث: السبت ، 20 أكتوبر 2018 - 21:47
شعار شركة روتانا شعار شركة روتانا
حاليًا الخدمة العالميّة للاستماع إلى الموسيقى Deezer، لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستمتاع بسهولةٍ بالموسيقى العربيّة والعالميّة المفضّلة لديهم، كلّ ذلك على منصّةٍ واحدة وهي تطبيق Deezer.

وأتاحت "روتانا"، للمرّة الأولى، الاستماع إلى مجموعة كبيرة من أغانيها على Deezer، إذ يمكن حاليا الاستماع إلى أغاني كل من إليسا، وعمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري، وماجد المهندس.

علاوةً على ذلك، يستطيع مستخدمو "ديزر" الوصول على الفور إلى المحتوى المحلّي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون أغنية لفنّانين عالميين مثل دوا ليبا، وكالفين هاريس و شاكيرا وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة شاسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من "البوب" إلى "الهيب هوب".

تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق Deezer متوفر حالياً بالكامل للمستمعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع عروضٍ محليّة في الإمارات العربيّة المتحدة، والمملكة العربيّة السعوديّة، ومصر، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعُمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا، إلى جانب بلدان مختارة أخرى.

اقرأ أيضاً

محامي شيرين عبد الوهاب ينفي تهديها بالحبس ويوضح حقيقة خلافها مع نجوم ريكوردز

بالفيديو- لحظة مؤثرة بين شيماء سيف ووالدتها في حفل زفافها


كلمات متعلقة روتانا

مي فهمي

10/20/2018 9:47:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"