خاص- محمد النقلي خارج "الجمعية" بسبب حورية فرغلي.. والمؤلف يؤكد عدم استبعاده حتى الآن

خاص- محمد النقلي خارج "الجمعية" بسبب حورية فرغلي.. والمؤلف يؤكد عدم استبعاده حتى الآن

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 20 أكتوبر 2018 - 20:9 | آخر تحديث: السبت ، 20 أكتوبر 2018 - 20:10
حورية فرغلي حورية فرغلي
أكد المؤلف محمد سمير مبروك أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان هناك اتجاها لتغيير محمد النقلي مخرج مسلسله "الجمعية" أم لا، خاصة بعدما تردد في الفترة الأخيرة أنه سيتم الاستعانة بالمخرج أكرم فريد بدلا منه.

وأوضح محمد سمير مبروك لـ FilFan.com أن المسلسل متوقف حاليا لأن الجهة المنتجة لم تقرر موعد استئناف جلسات العمل أو بدء تصويره، خاصة أن مخرج المسلسل محمد النقلي منهمك في تصوير مسلسله الآخر "البيت الكبير" ولن يستطيع خوض عملين في توقيت واحد، وهذا كل ما يعلمه حتى الآن، مؤكدا أن الأمور ستتضح حينما تبدأ الجهة المنتجة استئناف جلسات العمل.

وعلم FilFan.com أن توقف مسلسل "الجمعية" يعود لعدم تسويق المنتج أحمد السبكي له حتى الآن، ولم يجد قناة توافق على عرضه، كما تم تغيير المخرج محمد النقلي منذ فترة بالمخرج أكرم فريد لعدم موافقة حورية فرغلي بطلة العمل عليه، وذلك لوجود خلافات بينهما منذ مسلسل "دكتور أمراض نسا" بطولة مصطفى شعبان.

ومن ناحية أخرى، أوشك محمد سمير مبروك على الانتهاء من كتابة سيناريو فيلمه الجديد "استدعاء ولي عمرو"، حيث يجري حاليا بعض التعديلات النهائية الناتجة عن جلسات التحضير مع باقي فريق العمل، على أن يتم بدء التصوير مباشرة بمجرد الانتهاء، مشيرا إلى أن العمل يدور في إطار لايت كوميدي اجتماعي سياسي يتم فيه الإسقاط على بعض القضايا المعاصرة.

وأوضح مبروك أنه تم الاستقرار على الفنانة حورية فرغلي، ومحمد رجب، وسماح أنور لبطولة الفيلم، وجاري اختيار باقي فريق العمل، حيث يضم 30 فنانا، ومن المفترض أن يتم الاستقرار النهائي عليهم خلال 10 أيام وتوقيعهم العقود، وهو من إخراج علي رجب.

إنجي سمير

10/20/2018 8:10:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"