هشام عباس يعود لتقديم البرامج في "شريط كوكتيل"

هشام عباس يعود لتقديم البرامج في "شريط كوكتيل"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 14:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 14:22
بوستر إعلان برنامج هشام عباس الجديد بوستر إعلان برنامج هشام عباس الجديد
يعود الفنان هشام عباس لتقديم البرامج عبر شاشة التليفزيون قريبا، بعد انضمامه لشبكة قنوات "الحياة".

وأكد هشام عباس لـFilFan.com أنه بدأ بالفعل تصوير البرنامج الجديد، وذلك ليبدأ عرضه في نهاية الشهر الجاري عبر شبكة قنوات "الحياة".

وتابع هشام أن البرنامج ترفيهي فني، وسيتم خلاله استضافة عدد من نجوم الفن والغناء لتقديم فقرات فنية للجمهور.

ومن المقرر أن يبدأ عرض برنامج "شريط كوكتيل" ابتداءً من الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري في الساعة 10 مساءً على شاشة قناة "الحياة".

ومن ناحية أخرى، تعاقدت شبكة قنوات "الحياة" في الفترة الأخيرة مع عدد من الإعلاميين والفنانين للظهور على شاشاتها في الفترة المقبلة، في إطار إعادة تطوير القناة، ومنهم الإعلامية ريهام سعيد ولبنى عسل والفنان أشرف عبد الباقي.

ويذكر أن هشام عباس سبق وخاض تجربة التقديم التليفزيوني في برنامج "أحلى مسا" مع فيفي عبده و"ساعة لقلبك".

كما خاض مؤخرا تجربة التقديم الإذاعي، عبر شبكة إذاعة "اينرجي"، والتي كان يقدم من خلالها برنامج بعنوان "فاكر الغنوة دي"، والذي يستضيف خلاله نجوم أغاني التسعينيات ويتحدث معهم عن أغانيهم الناجحة، والتي حققت انتشارا وقتها مع الجمهور، وظلت في ذاكرتهم.

اقرأ أيضا:

بالصور- هشام عباس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة

خاص- بعد غياب 9 سنوات هشام عباس يعود بألبوم جديد.. أعرف موعده

كلمات متعلقة الحياة هشام عباس

محمد عاشور

10/15/2018 2:22:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"